المحتوى الرئيسى

الزمالك يهزم الجيش ويصعد لنصف نهائي كأس مصر | استاد ولاد البلد

07/13 23:38

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب السلام ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

أحرز الهدف الزمالك الأول اللاعب ستانلي أوهاويتشي في الوقت بدل الضائع عن الشوط الأول، وأحرز ثاني الأهداف معروف يوسف في الدقيقة 67، فيما سجل حسني فتحي ثالث أهداف القافلة البيضاء في الدقيقة 75.

ونجح طلائع الجيش في تكثيف الهجوم على دفاعات زمالك ونجح عن طريق عمر صلاح في تهديد مرمى الفارس الأبيض في أول 10 دقائق من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 31، أهدر حسام باولو مهاجم الزمالك ركلة جزاء وضعها ضعيفة يمين محمد بسام حارس مرمى الانتاج، حتى جاءت ركنية “شيكابالا” في الدقيقة 46 ويحولها النيجيري ستانلي برأسه في مرمي الفريق العسكري، لينتهي الشوط بتقدم الفارس الأبيض بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ظهر ملامح الخطورة لصالح الزمالك في الدقيقة 49 من خلال تسديدة قوية من حسام باولو تصدى لها دفاع الجيش، وفي الدقيقة 67 سدد معروف يوسف من حدود منطقة الجزاء كرة قوية تسكن الزاوية اليمين لحارس مرمى طلائع الجيش، استغل حسني فتحي المنطلق من ناحية اليسار تمريرة أحمد توفيق ليسدد الأول مباشرة تجاه المرمي وتسكن الشباك بعد ان مرت من أسفل يد بسام حارس الجيش، فيما تألق عمر صلاح حارس الزمالك وابعد راسية خطرة من نيكو دوا، وتنتهي أحداث المباراة بانتصار الفارس الأبيض وخروج الجيش من كأس مصر.

وبهذا يلتقي الفارس الأبيض نظيره المصري البورسعيدي في دور نصف النهائي من البطولة يوم 9 أغسطس على أن يكون موعد المباراة النهائية يوم 15 من نفس الشهر.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل