المحتوى الرئيسى

بالصور.. الزمالك يحطم الطلائع بثلاثية ويضرب موعدا مع المصري في نصف نهائي الكأس

07/13 23:14

تأهل فريق الزمالك لنصف نهائي كأس مصر بفوز مستحق على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السلام في دور الثمانية للمسابقة.

سجل أهداف الزمالك ستانلي ومعروف يوسف وحسني فتحي ليتأهل الأبيض لمواجهة المصري في دور الأربعة من كأس مصر.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات الفريق العسكري، وبمرور الوقت بدأ الطلائع ينشط ويبادل الفريق الأبيض الهجمات، وينقذ عمر صلاح فرصة خطيرة  في الدقيقة التاسعة من أمام محمد أشرف مهاجم الفريق العسكري.

وينحصر اللعب لفترة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين، وفي الدقيقة 32 يهدر حسام باولو فرصة التقدم للفريق الأبيض، بعدما اهدر ركلة جزاء احتسبها الحكم نتيجة لمس الكرة ليد أحد مدافعي الفريق العسكري في منطقة جزاء الطلائع.

وأهدر باولو فرصة أخرى للتسجيل من ضربة رأس، لكن الكرة علت العارضة، وتوالت محاولات الفريق الأبيض للتسجيل، في حين تراجع الطلائع للدفاع، ويحصل عبد العزيز توفيق لاعب الفريق العسري على بطاقة صفراء في الدقيقة 40 للخشونة مع أحمد أبو الفتوح.

وفي الدقيقة 44 ينقذ عمر صلاح مرمى الزمالك من فرصة خطيرة للطلائع من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء الفريق الأبيض ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع يحرز ستانلي هدف التقدم للأبيض من ضربة رأس لينتهي الشوط بتقدم الزمالك.

ومع بداية الشوط الثاني سعى الطلائع للتعديل، في حين حاول الزمالك تعزيز تقدمه، وأهدر حسام باولو فرصتين للتسجيل للفريق الأبيض، ويحصل أحمد عيد عبد الملك على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم.

منذ الدقيقة 60 يبدأ الطلائع هجوم مكثف، في حين يحاول الزمالك استغلال المساحات خلف دفاعات الفريق العسكري، ويحصل معتمد محسن على بطاقة صفراء للخشونة مع أحمد توفيق، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد مسعد بدلا من حسام باولو، وفي الدقيقة 68 ينجح معروف يوسف في تسجيل الهدف الثاني للأبيض من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس الطلائع، وبعدها يحصل أحمد توفيق على بطاقة صفراء للخشونة.

ويدفع الجهاز الفني لفريق الزمالك بمايوكا بدلا من شيكابالا، وفي الدقيقة 76 ينجح حسني فتحي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة على يمين محمد بسام الذي فشل في التصدي لها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل