المحتوى الرئيسى

بالصور.. الزمالك يتقدم على الطلائع بهدف في الشوط الأول

07/13 22:29

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك وطلائع الجيش المقامة على ملعب السلام في دور الثمانية لبطولة كأس مصر بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

بدأ فريق الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عمر صلاح وأحمد أبو الفتوح وعلي جبر ومحمود الونش وحسني فتحي ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وشيكابالا وستانلي أوهاويتشي وحسام باولو.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات الفريق العسكري، وبمرور الوقت بدأ الطلائع ينشط ويبادل الفريق الأبيض الهجمات، وينقذ عمر صلاح فرصة خطيرة  في الدقيقة التاسعة من أمام محمد أشرف مهاجم الفريق العسكري.

وينحصر اللعب لفترة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين، وفي الدقيقة 32 يهدر حسام باولو فرصة التقدم للفريق الأبيض، بعدما اهدر ركلة جزاء احتسبها الحكم نتيجة لمس الكرة ليد أحد مدافعي الفريق العسكري في منطقة جزاء الطلائع.

وأهدر باولو فرصة أخرى للتسجيل من ضربة رأس، لكن الكرة علت العارضة، وتوالت محاولات الفريق الأبيض للتسجيل، في حين تراجع الطلائع للدفاع، ويحصل عبد العزيز توفيق لاعب الفريق العسري على بطاقة صفراء في الدقيقة 40 للخشونة مع أحمد أبو الفتوح.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل