المحتوى الرئيسى

كأس مصر.. الزمالك 1-0 الجيش.. رأسية رائعة

07/13 21:53

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة الزمالك طلائع الجيش في ربع نهائي كأس مصر على استاد السلام.

ويتأهل الفائز من الفريقين من أجل مواجهة المصري في نصف النهائي 9 أغسطس المقبل.

بدأ الزمالك المباراة بحماس وهدد مرمى الجيش، وحصل شيكابالا على كرة رائعة داخل منطقة الجزاء لعبها تجاه العمق لأحمد توفيق المتقدم لكنه لم يتمكن من تسديدها بالرأس تجاه المرمى.

وجاء أول اختبار لعمر صلاح في المباراة بالدقيقة 10 حيث حصل محمد أشرف لاعب الجيش على تمريرة في منطقة الجزاء، لكن حارس الزمالك تقدم ودافع عن مرماه بشكل جيد ليقتل خطورة الكرة.

ووسط حالة من السيطرة للاعبي طلائج الجيش على المباراة، قام محمد رزق لاعب الوسط في الدقيقة 17 بتسديد كرة قوية على المرمى أتت أعلى من العارضة.

وحصل ستانلي على خطأ أمام منطقة جزاء طلائع الجيش في الدقيقة 27، وقام شيكابالا بتنفيذ ركلة حرة ارتدت من الحائط، وسقط عبد العزيز توفيق أرضا ليتم استدعاء الجهاز الطبي لإسعاف اللاعب.

احتسب محمد فاروق ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 31، وتقدم حسام باولو من أجل تسديدها لكن حارس طلائع الجيش محمد باسم تمكن من التصدي لها، ثم حولها مدافع الجيش لضربة ركنية.

عقب إهدار ركلة الجزاء بذل الزمالك جهد كبير من أجل تهديد مرمى طلائع الجيش واستطاع أن يسيطر على الكرة لكن كل المحاولات حتى الدقيقة 40 تكسرت على حدود منطثة الجزاء لطلائع الجيش.

وأحرز ستالي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 45+2 عن طريق رأسية قوية من ركلة ركنية استقبلها المهاجم النيجيري بشكل جيد لتسكن الشباك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل