المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة لأزمة مرتضى منصور وأحمد الشناوي وجنش قبل مباراة طلائع الجيش

07/13 21:30

خرج مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مهاجماً حارس مرمى الفريق أحمد الشناوي وزميله محمود جنش بحجة تهربهما من مباراة فريقهم مساء اليوم الخميس أمام طلائع الجيش ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر.

وحمل مرتضى في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك، التي سبقت المباراة بساعتين تقريباً الحارسين هزيمة الفريق أمام طلائع الجيش لإدعائهما الإصابة.

ومن جانبه، خرج أحمد الشناوي في تصريحات لمصراوي نفى فيها تصريحات مرتضى منصور مشيراً إلى إنه يُعان من آلام في ظهره، فيما لم يُعلق جنش على الواقعة حتى كتابة تلك السطور.

لينشر الموقع الرسمي للزمالك في وقت لاحق تصريحات ثانية لمرتضى منصور يعلن عن تفاصيل مكالمته الهاتفية للحارسين والتي جاءت :"“أنتم تقوما بالتهرب من لقاء الزمالك أمام طلائع الجيش رافضين اللعب بدون أي سبب يدعي لذلك، وتقوما بالإشتراك في مؤامرة لهزيمة الفريق اليوم وخروجة من مسابقة كأس مصر، عقب الخسارة المهينة في الدوري والخروج من بطولة أفريقيا.. أحملكم المسئولية الكاملة في حالة هزيمة الزمالك وخروجة من الكأس مبكراً والحساب عسير لو أنتوا مين حرام عليكم خسارة فيكم جماهير الزمالك المحترمة".

في حين رفض طبيب الزمالك، طارق سليمان التعليق على الأزمة بحجة كونه انضم أمس للجهاز الفني ولا يدري كثيراً عن الإصابات التي لحقت بالفريق مؤخراً، كما لم يُعلق مدرب حراس المرمى بصفته على الواقعة.

وما كان من الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو أن دفع بالحارس الثالث عمر صلاح أساسياً في هذة المباراة لأول مرة كما استدعى حارس فريق الشباب محمود عبد المنصف ليكون بديلاً.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل