المحتوى الرئيسى

بالصور| بصمات اليد.. مشروع "مادونا وبيشوي" لتخليد الذكريات

07/13 20:00

بعد فترة كبيرة من التفكير قرر الثنائي مادونا ممدوح، وبيشوي فؤاد، الوصول لفكرة مشروع مختلفة مرتبطة بالذكريات التي تلخصت في تشكيل بصمات اليد للأشخاص مستخدمين مواد معينة مستوردة، يضع الشخص بداخلها يديه سواء مع شريك حياته أو للأبناء حتى تصبح تمثال واقعي داخل منزلهما.

بدأت مادونا وخطيبها بيشوي بالتفكير في عمل مشروع منذ بداية عام 2017، ولكن حاول الثنائي أن يبتعدا عن المشروعات المتعلقة بالأطعمة كونها انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، بغرض التميز عن الأخرين، وبعد فترة كبيرة في البحث على الإنترنت شاهدا فيديوهات ذات قيمة لمجسمات اليد أو casting كما يطلق عليها بشكل متطابق للحقيقة في إنجلترا وسرعان ما قرارا تنفيذه.

جمع الثنائي المعلومات الكافية للأدوات والمواد المستخدمة لتنفيذ مشروعهم وبعد نحو 4 أشهر من التجارب في كيفية عملها استطاع مادونا وبيشوي أن يفتتحا مشروعهما من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قعدنا نجرب في ايدينا ونبوظ ونزود ونقص في العجينة لحد ما في الآخر قدرنا نعملها مظبوط" وفقا لمادونا خريجة كلية صيدلة جامعة القاهرة عام 2013.

"إنك بتشوفي كل التفاصيل في إيدك وكل واحدة بصمة مختلفة وكأنها بالظبط زي المعجزة فعلا".. وصف مادونا لشعورها وهي تنفذ مجسمات اليد من خلال بصمات العميل، حيث إنها تترك للأشخاص ذكريات مميزة سواء بيد الطفل الذي يظل الوالدين يشاهدوها في المنزل عندما يكبر أو من خلال أيدي المخطوبين أو المتزوجين الذين يتذكرون سويا هذه الأيام بعد أعوام كثيرة.

ويوفر بيشوي الذي يعمل طبيب أسنان ومادونا خدمة المنازل، أن يذهبا سويا إلى العميل في منزله أيا كان مكانه في القاهرة لصنع لهم مجسمات يديهم وعلى جانب آخر لهم مكان في منطقة هليوبليس بمصر الجديدة في حالة أراد الشخص: " فقولنا ليه منوفرش خدمة بالمجان لاي مكان في القاهرة واللي عايز يجلنا في في هليوبليس، وخصوصا عشان في ناس مش بتعرف تتحرك عشان البابي" وفقا لمادونا.

يستغرق الوقت لصنع بصمات اليد نحو ساعة حيث يضع الشخص يديه بين 2 أو 5 دقائق فقط، وباقي الوقت حتى يجهز المجسم، فتقول مادونا "هي بتطلع جاهزة بس احنا بقى بندلها شكل جمالي زي المصور بالظبط لما يعمل تعديلات للصور"، حيث هناك ألوان متنوعة وأشكال يضع عليها المجسم مختلفة حسب الرغبة.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل