المحتوى الرئيسى

محافظ سوهاج: تنفيذ مشروعات بـ10 مليارات جنيه لصالح المحافظة

07/13 19:18

التقى الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، والأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بسوهاج، اليوم، بديوان عام المحافظة حيث تم استعراض عدد من المقترحات لحل المشاكل التي تواجه المواطن السوهاجي.

وأكد المحافظ، على أهمية دور الأحزاب في دعم التنمية داخل سوهاج من خلال التنسيق مع أجهزة المحافظة المختلفة، لنقل مشاكل المواطنين ورصد أي مشاكل تعوق حركة التنمية بالمحافظة، مشيرا إلى أن الأحزاب السياسية والحركات الشبابية تمثل دورا هاما في نشر الوعي لدى المواطن.

وأكد المحافظ، على ترحيبه بأي مقترحات تساعد في رفع مستوى المواطن السوهاجي، وعلى أهمية اتخاذ الشباب مظلة شرعية لطرح ومناقشة المشكلات التي تشغل المواطنين.

واستعراض الاجتماع عددا من المشكلات التي تم رصدها في الشارع السوهاجي في قطاعات التعليم، والصحة، والنقل، والمرور، والتموين، بقرى ومدن المحافظة.

وأضاف عبدالمنعم، أنه تم تمويل عدد من المشروعات القومية في مجال الشرب، والصرف الصحي، والكهرباء، والطرق، والتعليم، والصحة، تقدر بـ10 مليارات و 500 ألف جنيه، وتم الانتهاء من بعض المشروعات، كما يجري الانتهاء من باقي المشروعات نهاية العام الجاري، والتي ستساهم بشكل واضح في تحسين الخدمة التي تقدم للمواطن بنطاق المحافظة.

وأشاد بسام عبدالعزيز، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بسوهاج، بسياسة الباب المفتوح التي يؤكد عليها المحافظ، وأنه دائما ما يلتقي بالشباب والأحزاب السياسية ويؤكد علي دور المجتمع المدني في الارتقاء بمستوي الخدمات التي تقدم للمواطن.

وأكد عبدالمنعم، أن الشباب تسير بخطى ثابتة نحو إثبات ذاتها على الخريطة الصناعية لما تحتويه المحافظة من إمكانات وكوادر مدربة، معلنا عن دخول مدينة "أخميم" ضمن منظمة اليونسكو العالمية، لتمثيل مصر في الصناعات اليدوية وتراثها الأثري بالتنسيق مع وزارة الثقافة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل