المحتوى الرئيسى

مصادر: شتائم السبكي لهيفاء ومدير أعمالها سبب اعتذارها عن "ثانية واحدة"

07/13 18:45

فجَّرت مصادر مقربة من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مفاجأة، بإعلانها أن هيفاء اعتذرت عن عدم استكمال تصوير دورها في فيلم "ثانية واحدة"، بسبب غضبها من الشتائم التي كالها المنتج محمد السبكي لمدير أعمالها ولها في مكالمة هاتفية.

وقالت المصادر لـ "الوطن"، إن السبكي هاتف مدير أعمال هيفاء في الأيام الأخيرة من تصوير مسلسل "الحرباية"، الذي عُرض في رمضان المنقضي، وسأله: "هي هيفاء طالعة ضيفة شرف في فيلم أحمد السبكي؟" فرد مدير الأعمال بالإيجاب، وأوضح له أن هيفاء وعدت المنتج أحمد السبكي والمخرج سامح عبد العزيز بالظهور في مشهد واحد كضيفة شرف في فيلمهما "خير وبركة" ، ليمطره محمد السبكي حينها بوابل من الشتائم له ولهيفاء، وهو ما دفع بطلة الفيلم باتخاذ قرار بعدم استكمال تصوير مشاهدها والاعتذار عن الفيلم.

وأوضحت المصادر، أن عقد هيفاء وهبي مع محمد السبكي لا يتضمن أي بند باحتكارها فنيًا أو يمنع مشاركتها في أي أعمال فنية أخرى.

وأشارت المصادر إلي قيام السبكي بتغيير مخرج الفيلم 3 مرات، إذ بدأ بطارق رفعت ثم أكرم فريد ووائل إحسان، وعقد المخرج الأخير جلسات عمل مع هيفاء وباقي الأبطال، واتفقوا على الخطوط العريضة لأدوارهم، ليفاجئ الجميع كل مرة باستبعاد المخرج بآخر بأوامر من المنتج، الذي استقر على محمد سامي مخرجًا للفيلم، وصور سامي يومين منه قبل أن يوقف التصوير، بسبب انشغال الأبطال بتصوير أعمالهم الرمضانية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل