المحتوى الرئيسى

حسام البدري: متعب وغالي مستمران مع الأهلى.. وثنائي جديد اقترب من الانضمام .. فيديو

07/13 17:23

أبدى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة شكره للاعبي فريقه بعد تخطيهم عقبة وادي دجلة والصعود لنصف نهائي كأس مصر رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهت الفريق.

وقال البدري إن أكثر من ثلثي الفريق الأساسي لوادي دجلة أساسيين ويشاركون في مباراة الدوري مؤكدا أنها لم تكن مباراة سهلة بسبب حماس لاعبي الفريق الدجلاوي، بالاضافة لغياب التوفيق عن لاعبي الفريق الأحمر خلال الشوط الاول تحديدا.

وأشار البدري إلى أن لقطة هدف عماد متعب تحمل ابعادا كثيرة، مؤكدا أن لاعب كرة القدم يمر بالعديد من الفترات والتقلبات ودور المدرب في هذه الحالة هو المساندة والدعم، مع المحافظة على قوام الفريق والنتائج وعدم المساس بشخصية اللاعب وكيانه لاسيما لو كان نجما كبيرا، وهناك البعض من الجماهير والمحللين لا يتفهون هذا الأمر.

وأضاف البدري أن لقطة الهدف هي ترجمة لتلك الحالة التي يعيشها الفريق، مبديا سعادته بروح التعاون بين اللاعبين ومساندتهم بعضهم لبعض.

ونفى البدري ان يكون قد تحدث مع اللاعبين على هذا التصرف الايجابي عقب المباراة مؤكدا أنه سيتحدث معهم عن ايجابيات الفوز خلال التدريب القادم والفترة القادمة بشكل عام.

وعن أزمة حسام غالي الاخيرة قال البدري انه يتفهم الضغط العصبي الذي يتعرض له لاعب كرة القدم لكن هناك خطوطا حمراء لا يمكن السماح بتخطيها، مشيرا الى ان احد اللاعبين في فترة سابقة قام بتصرف يحمل تجاوز في أحد التدريبات ليرحل بعد التدريب مباشرة.

وقال البدري إن الموقف قد مر وابدى غالي التزامه وتقبله للعقوبة ما منحه العودة لتشكيل الفريق في مباراة دجلة. 

ونفى البدري أن يكون قد طالب في اي وقت برحيل الثنائي غالي ومتعب مؤكدا انهما جددا تعاقدهما لمدة موسم واحد ومتواجدان مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وعن تجديد تعاقده قال البدري انه يتعجب من الهجوم على أي مدرب مصري يقوم بتحديد بعض المتطلبات سواء مادية او فنية عند تجديد عقده مشيرا الى ان هذا يحدث بشكل طبيعي في كل دول العالم المتقدمة كرويا ولا يفهم لماذا لا يتقبله الجميع في مصر.

وأكد البدري أنه عقد جلسة سريعة مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي للحديث حول تجديد العقد، مشيرا الى ان هناك جلسة أخرى ستجمعهما اليوم، نافيا أن يكون هناك ربط بين الانتخابات القادمة وتجديد عقده حيث انه ليس مرتبط بأسماء بعينها بل هو مرتبط بكيان النادي الاهلي مهما كانت الأسماء المتواجدة على رأس الإدارة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل