المحتوى الرئيسى

بالصور| 9 فنانين خضعوا لتغييرات جسدية لملائمة أدوارهم

07/13 17:20

يهتم بعض الفنانين بعملهم أكثر من اللازم، لدرجة أنهم من الممكن أن يضحوا بصحتهم ومظهرهم من أجل أن يصبحوا مناسبين للدور، حيث خضع العديد منهم بتغيير أوزانهم، منهم من يكتسب وزن زيادة لكي يلائم الدور، ومنهم من يخسر الكثير من وزنه، بالإضافة إلى من يحلق شعره...إلخ.

هؤلاء بعض الفنانين الذين قاموا بتغيير أشكالهم لتتلائم مع الدور.

قامت الفنانة ناعومي، البالغة من العمر 42 عاماً، بحلق شعرها وتغيير ملامحها، لتؤدي دور فتاة قبيحة ومخيفة في مسلسل الرعب الأمريكي American Horror Story.

يقوم الممثل البريطاني كريستيان بيل بالتلاعب في وزنه مع كل دور يؤديه، حيث قام بدور المُضطرب نفسياً في فيلم  The Machinist، واضطر إلى إنقاص وزنه أكثر من ٢٨ كيلوجرام، وذلك عن طريق ممارسة الجري وتناول تفاحة وعلبة تونا فقط يومياً إضافة إلى التدخين بشراهة حتى يفقد شهيته تجاه الطعام.

وبعد الانتهاء من تصوير الفيلم، طلب منه المُخرج كريستوفر نولن استعادة وزنه لتأدية دور بات مان، وخلال ٦ أشهر زاد وزنه ٤٥ كيلوجرام.

قام  المطرب كورتيس جاكسون أو "50 Cent"، بخسر 24.5 كيلو جرام، في شهرين فقط من وزنه، من أجل القيام بدور لاعب كرة قدم أميركية يعاني من السرطان فى فيلمAll Things Fall Apart .

واعتمد "كيرتوس" على حمية تقوم على السوائل، وأضاف عليها الركض اليومي لمدة ثلاث ساعات ليصل وزنه إلى 72.5 كج، من أجل القيام بعمل ليس في مجاله الرئيسي "الغناء".

 من المعروف عن توم هانكس أنه يخسر ويكتسب أوزاناً كثيرة من أجل أفلامه، وأبرزها دوره في فيلم "Cast Away"، ورُشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل، حيث قام "هانكس" بإطالة شعره وقام بإطلاق لحيته، كما خسر24.9 كيلو جرام في 4 شهور للقيام بدور رجل ينجو من تحطم طائرة ويعيش على جزيرة نائية لمدة طويلة.

كما زاد وزنه نفس الكمية من أجل دور لاعب بيسبول متقدم في السن في فيلم A League of Their Own.

وهو من أشهر نجوم هولييود، قام بتجسيد دور بطل الملاكمة محمد علي كلاي، حيث توجب علىه ممارسة الكثير من التمارين الرياضية لتقوية عضلاته، وخضع لتمرينات في اللياقة البدنية سبعة أيام في الأسبوع، كي تبدو عضلاته مطابقة نوعاً ما لعضلات "كلاي".

هو مغني وليس ممثل في الأساس، وكان قائد فرقة "30 Seconds To Mars"، وشارك في عدة أفلام، ولعل أبرزها دوره في فيلم "Dallas Buyer’s Club"، الذي نال عليه جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد، بعدما خسر الكثير من وزنه، حيث خسر مايقارب ممن 40 كيلوجرام ليصل وزنه إلى 114 باوند، وجسد دور امرأه متحولة جنسية، وحاملة لفيروس HIV.

 تنوع هاردي في أدواره في العديد من الأفلام، وقد قام "هاردي" بتعزيز قوته البدنية واكتساب بعض العضلات من أجل دوره في فيلم “The Dark Knight Rises.، حيث زاد وزنه لأكثر من 13 كيلو، عن طريق زيادة السعرات الحرارية في حميته وحرص على حمل الأوزان الثقيلة حلال تدريباته.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل