المحتوى الرئيسى

ضبط صاحب شركة بتهمة النصب على البنوك في مبالغ مالية كبيرة

07/13 16:51

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، من ضبط صاحب شركة لقيامه بالاحتيال والنصب على مسئولي بعض البنوك للحصول على قروض شخصية بحسابات بنكية مزورة بمدينة نصر بمحافظة القاهرة.

كشفت التحريات والتحقيقات، بأن بداية الواقعة، ببلاغ من مسئولي أحد البنوك اكتشافهم تداول كشوف حساب بنكية مزورة منسوب صدورها للبنك والتقدم بها لبعض البنوك على أنها كشوف حساب بنكية صحيحة للحصول بموجبها على تسهيلات ائتمانية مقدميها.

وبتشكيل فريق بحث وتحر ومن خلال جمع المعلومات، وتكثيف التحريات أكدت إدارة مكافحة الجرائم المصرفية قيام أن المتهم "أسامة م.ا"، 58 سنة، صاحب شركة، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة، سبق اتهامه في قضية "تزوير"، بالتقدم بمستندات لبعض البنوك طالباً الحصول على قروض شخصية بمبلغ 2 مليون جنيه، وضمن تلك المستندات كشوف حساب بنكية مزورة منسوب صدورها لأحد البنوك وذلك لإيهام مسئولي البنوك بقوة موقفه المالي وأن بأرصدة حساباته مبالغ مالية كبيرة لأخذ موافقة على منح القروض.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع فرع أحد البنوك بمدينة نصر بالقاهرة تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو الذى أكدته التحريات وأنه قام بتزوير الكشوف البنكية محل الواقعة للحصول على القروض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل