المحتوى الرئيسى

7 أشياء عليك تجنبها في العمل

07/13 16:12

ذكرت قناة سي أن أن الأمريكية، 7 أشياء يجب على الأشخاص تجنبها أثناء العمل وذلك لكي يستطيعوا تحقيق النجاح، وتلك الأشياء هي:

لا أحد يحب الشاكي، كلما أشتكيت من العمل كلما أرتفع صوتك وهذا غير لائق، وإذا كنت تواجه صعوبة في العمل أو مشكلة مع زميل عملك، شاور تلك المشكلة مع رفيقك للتخفف من نفسك خارج إطار العمل.

كثير من جهات العمل تلتزم زيًا رسميًا، وهذا يسهل عليك عبء الاختيار لكن تأكد من انه مكويًا، غير ممزق، وإذا كان غير رسمي تجنب القمصان التي تحمل لغة مسيئة أو شعارات لأنك واجهة للعملك.

لا تفكر أن تفتح مجالًا للمناقشة مع زميلك في السياسة خاصة إذا كان مخالفًا معك لأن عادة سيتحول الأمرعلى طبق ساخن وهذا أبعد شى عليك تجنبه.

لا أحد يحب القيل والقال ليس هذا السبب الوحيد حيث في ظل ظروف خاطئة قد تخرج عن شعورك وتستخدم الإيذاء الجسدي  بالتالي تتعرض أنت وزميلك إلي العقاب، وإذا كنت تحب النميمية تحدث مع رفيقك خارج العمل.

5- إهدار الوقت في المكالمات الشخصية ووسائل التواصل الاجتماعية:

أثناء قيامك بعملك، كن على دراية أن المدير يلاحظ إذا كنت تنفق ساعات التصفح على وسائل الإعلام الاجتماعية أو الدردشة علي الهاتف، إذا كنت تستخدم الأنترنت الخاص بالشركة كن حذرًا من بيانتك الشخصية التي تعرضك لمشكلة.

كثير من الموظفين يلجأون إلي خلق الأعذار لمدير عملهم من أجل الحصول على أجازة وهم في صحة بدنية جيدة وهذا سيضاف إلي رصيد عملك وقد تمرض بالفعل وتحتاج إلي أجازة والمدير لا يقبل ويجعلك تعمل بالمنزل.

7- لا تكن مثاليا أكثر من الازم:

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل