المحتوى الرئيسى

تكدس مروري في معظم محاور القاهرة | المصري اليوم

07/13 15:09

قالت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إن معظم محاور العاصمة تشهد تكدسا للسيارات، الخميس.

وذكر بيان الإدارة أن شخصًا أصيب بعدما صدمته سيارة ملاكي أثناء عبوره لمحور صلاح سالم، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية بالطريق للمتجه إلى العروبة، كما أصيبت سيدة إثر انقلاب دراجة بخارية كانت خلف قائد الدراجة أمام حديقة الأزهر بعد انزلاق الدراجة وانقلابها أعلى الطريق وانتقلت سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى المستشفى فيما يقوم رجال المرور بتسيير حركة السيارات.

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة تلقت بلاغا من الخدمات المعينة بمحور صلاح سالم وأمام حديقة الأزهر بحوادث مرورية، وتم الدفع برجال المرور وبصحبتهم ونشان للعمل على رفع حطام الحوادث.

وتسبب كسر ماسورة مياه صرف صحي بمحور صلاح سالم، في ظهور كثافات مرورية وتباطؤ حركة السيارات للمتجه من محور صلاح سالم حتى المطار والعروبة، وانتقل رجال المرور إلى المكان، لتسيير المرور أمام السيارات، وهو ما تسبب في حدوث حالة من التكدس المروري في بعض محاور وميادين القاهرة صباح الخميس معدلات سير طبيعية بمعظم المحاور وسط تدعيم الطرق وميادين بالخدمات المرورية اللازمة لملاحظة حركة المرور على مدار اليوم بالكامل لتسيير حركة السيارات.

وشهدت الطرق الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية، ما لا تستدعي تعديل أي مسارات للرحلات المرورية، فيما ظهرت كثافات مرورية بكوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال المتجه من مدينة نصر حتى رمسيس وتباطأت حركة المرور بمحور صلاح سالم المتجه إلى المطار وسط انتشار رجال المرور بالطريق.

كما ظهرت كثافات مرورية بمحور الكورنيش وقصر العيني للمتجه من أثر النبي حتى مناطق وسط المدينة بسبب زيادة أحمال السيارات، فيما تشهد بقية الطرق كثافات متوسطة.

كما تجري إدارة مرور القاهرة أعمال إصلاح فواصل بكوبري أكتوبر مساء اليوم في الاتجاه القادم من مدينة نصر اتجاه رمسيس في الوصلة المعلقة لإصلاح 3 فواصل مما يستدعى غلق حارة وفتح أخرى لحركة السيارات كما يتم إجراء أعمال إصلاح فواصل بكوبري التونسي المتجه إلى حلوان مساء الخميس وحتى 6 صباح الأحد المقبل مع تكثيف انتشار رجال المرور لملاحظة حركة السيارات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل