المحتوى الرئيسى

"نواب الشعب" فى فرح الشعب بالثانوية - برلمانى

07/13 12:10

فور إعلان وزير التربية والتعليم طارق شوقى عن اعتماده نتيجة الثانوية العامة، بادر عدد من نواب البرلمان بإعلان فرحتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى لأبنائهم وأقاربهم، وانهالت عليهم سيل من التعليقات التى تحمل الفرحة لديهم.

أهالى الطالبية والعمرانية يشاركون النائب محمد على فرحته بنجاح نجله بنسبة 95% فى الثانوية العامة

هنأ أهالى دائرة الطالبية والعمرانية النائب محمد على، عضو مجلس النواب، عن محافظة الجيزة، على نجاح نجله مصطفى، فى امتحانات الثانوية العامة وحصوله على مجموع 95%، حيث تحولت  صفحة النائب على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى حفلة من الفرح والسرور والتهانى.

 من جانبه علق النائب محمد على، فى تصريحات لـ"برلمانى" أنه يتقدم بالشكر لكل من شارك فى  فرحته بنجاح نجله وتفوقه وحصوله على مجموع 95% بالثانوية العامة علمى رياضة، مضيفا، إن شاء الله يدخل كلية الهندسة ويكون له بصمة فى تعمير وبناء وتأسيس لتطوير العمرانى فى مصر.

ضرب نار وزغاريد وتوزيع للشربات فى احتفالات نائب بنى سويف بابنته شاهندة

احتفل النائب عاطف عبد الجواد، أمين سر لجنة الإسكان والمرافق السابق، بنجاح نجلته بالثانوية العامة، شاهنده، وحصولها على المجموع الذى يؤهلها للدخول لكلية الهندسة، مؤكدا "شاهندة هتطلع مهندسة زى أبوها"

وتابع عضو مجلس النواب، عن محافظة بنى سويف، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه يتقدم بخالص الشكر لأهالى الدائرة ومن هنأه بنجاح المهندسة شاهندة، على حد تعبير النائب، حيث صاحب الاحتفال عمليات اطلاق نار وزغاريد من قبل السيدات.

وفى سياق متصل احتفل النائب سلمان فضل عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح بنجاح نجله مصطفى طالب الثانوية العامة قسم أدبى، بمداعبته عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فى تعليق على صولة لنجلة وهو يرتدى طقية، قائلا: "أبو طقية نجح".

من جانبه شهدت صفحة الرسمية للنائبة أمل زكريا، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، عقب نشرها لخبر نجاح نجل شقيقتها أحمد صلاح مصطفى عبد السلام، الطالب بمدرسة صلاح سالم بكفر الدوار محافظة البحيرة،  والذى حصل على مجموع ٤٠١ بنسبه ٩٧,٩٣% .

وتابعت عضو مجلس النواب، عن محافظة البحيرة فى تصريحات لـ"برلمانى" إن نجل شقيقتها  حصل على ترتيب الثالث على مدرستة والرابع على الإدارة التعليمية بكفر الدوار، وقدمته له التهانى عبر صفحتها " حبيبى نجح وحصل على      ٩٧,٩٣%           

كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه لم يحصل أى طالب أو طالبة بالثانوية العامة على الدرجة النهائية بنسبة 100%.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل