المحتوى الرئيسى

ننشر أوائل الثانوية العامة بإدارة أبنوب.. والبنات يسيطرن على 7 مراكز | أسايطة

07/13 10:45

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » ننشر أوائل الثانوية العامة بإدارة أبنوب.. والبنات يسيطرن على 7 مراكز

أعلنت إدارة أبنوب التعليمية عن أسماء العشر الأوائل على مستوى الإدارة، بعد ما أعلنت وزارة التربية والتعليم أمس الأربعاء نتيجة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وحصلت فتيات أبنوب على 7 مراكز من الـ10 الأوائل على مستوى الإدارة.

وجاء ترتيب الطلاب من حيث المجموع الأولى مريم أسعد فهمى سيدهم، بمدرسة المهندس عيد طه الثانوية بنات، بمجموع 407.5 درجة، والثانية مروة محمد أبوزيد أحمد، مدرسة فصول بنى محمديات المشتركة، بمجموع 405.

والثالث أحمد على خلف أحمد، بمدرسة ابنوب الثانوية بنين، بمجموع404.5 ، والرابعة على مستوى الإدارة فاطمة محمود على أحمد، بمدرسة الشيخ سالم الثانوية بنات، بمجموع 404.5، و الخامس مريم خليفه عبد النور دوس، بمدرسة المهندس عيد طه بنات، بمجموع 404.

والسادس سحر عاطف أحمد على، فصول بنى محمديات الثانوية، بمجموع 403، والسابع من نصيب أسماء مصطفى أحمد محمد، بمدرسة الشيخ سالم الثانوية بنات، وبمجموع 403، و الثامن محمد عبد المعبود رشدى، بمدرسة أبنوب الثانوية بنين، بمجموع 402، والمراكز التاسع لمريم إميل حليم نسيم، بمدرسة المهندس عيد طه الثانوية بنات، بمجموع 402، والعاشر على مستوى الإدارة لمحمد عثمان محمد عياط، بمدرسة أبنوب الثانوية بنين، وبمجموع 401.5.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل