المحتوى الرئيسى

عثرت على مبلغ مالي كبير في "القمامة".. فماذا فعلت به؟

07/13 10:19

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

نسمع بالكثير من القصص التي تتعلق بالعثور على أموال كثيرة ربما تعود أحيانا الى مجهول، أو ربما يتم العثور على صاحبها لاحقا، في هذه الحالة قد ينقسم الأشخاص الذين يعثرون عليها الى قسمين، القسم الأول هو من لا يفضل إبقاء المال في حوزته وتقديمه للشرطة بقصد الوصول الى صاحبها، بينما هناك قسم آخر يفضل منح الحق لنفسه بأخذها.. لكن بالطبع قصة هذه المرأة التركية هي من الناس الأمينة التي فضلت ارجاع الحق الى أصحابه!

في التفاصيل، أعادت سيدة تركية ملبغ 12 ألف دولار أمريكي، لصاحبه بعدما وجدته في مصنع إعادة تدوير النفايات الذي تعمل فيه بمدينة "إسطنبول"، وبحسب ما أوردته وكالات انباء تركية عدة، فإن السيدة "عائشة دميرجان" وجدت محفظة بداخلها نقود خلال عملها في مصنع إعادة تدوير نفايات بمنطقة "باشاك شهير" بإسطنبول..

موضوع ذو صلة: داخل تلفزيون قديم.. عامل يعثر على كنز!

وأوضحت المصادر أن "دميرجان"، أعلمت على الفور مديرية شؤون النظافة ببلدية باشاك شهير التي قامت بدورها بتسليم المحفظة وما بداخلها للشرطة.

وأكدت أن صاحب المحفظة الذي فضّل عدم ذكر اسمه، جاء بنفسه إلى مكان عمل "دميرجان" وأعرب عن شكره لها، ولدى سؤال "دميرجان" عن السبب الذي دفعها لتسليم المحفظة أجابت إن "ضميري لم يسمح لي بأخذها".. 

اقرأ أيضا: خبأ المال عن زوجته.. فعاقبه كلبه!

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل