المحتوى الرئيسى

ميلان لا يرغب في ضم بونوتشي

07/13 08:22

ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس الإيطالي

نفت تقارير صحفية إيطالية قيام ميلان بتقديم عرض لضم الدولي ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ميلان قدم عرضاً لضم بونوتشي، وأن اللاعب يدرس الموافقة على العرض وتوجيه صفعة لفريقه "البيانكونيري" خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" قريبة الصلة من "السيدة العجوز" أن كل ما قيل عن عرض أو مفاوضات، من جانب الميلان لضم ليوناردو غير صحيح بالمرة، وأن اللاعب لن ينتقل لأي فريق داخل إيطاليا هذا الصيف على الأقل، وملتزم بتعاقده المستمر مع الفريق حتى 2020، أو الرحيل لإنجلترا.

وكان بونوتشي مستهدفاً من قبل تشيلسي ومانشستر سيتي، خلال الميركاتو الحالي ولكن بعد قيام "البلوز" بضم أنطونيو روديجير، تبقى الساحة خالية للمان سيتي لضم اللاعب.

ونشأ بونوتشي في صفوف إنتر ميلان وانتقل إلى يوفنتوس عام 2010 قادماً من باري في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيه 2021.

وشارك ليوناردو في 45 مباراة بمختلف البطولات خلال الموسم المنصرم مع اليوفي سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفاً، وساهم في تتويج فريقه بالثنائية المحلية (الدوري والكأس). 

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل