المحتوى الرئيسى

اختراق جهاز PS4 وتشغيل الألعاب بالمجان أصبح ممكناً!

07/13 08:17

قطعة PS4 MTX تتيح للمستخدمين مشاركة الألعاب فيما بينهم دون أي حدود. بمعنى آخر، ستستطيع تحميل نسخة من لعبة قام أحدهم بشرائها وخداع الجهاز بأن صديقك قد قام بمشاركة اللعبة معك عبر حسابه، وهو ما يتيح لك لعب ما تريد متى ما شئت. PS4 MTX Key ستتطلب فك الجهاز والتوصيل داخله، لذا فأنت لا تخاطر فقط بعدم قابلية اللعب عبر شبكة الإنترنت بل أيضاً بكفالة الجهاز بنفسه عند قيامك بهذا الإجراء.

تتحدث المواقع الصينية التي تناقلت الخبر حالياً عن كون القطعة أصبحت متوافرة للطلب، وهي تتمتع بنسبة نجاح تتجاوز 80% وتتطلب إصداراً معيناً من نظام تشغيل PS4. أما عن السعر فهذه القطعة صغيرة الحجم ستكلف مبلغاً يتراوح ما بين $60 إلى $90 وهو ثمن قد لا يبدو باهظاً كونه لا يتعدى ثمن لعبة أصلية واحدة من الألعاب الحديثة، مقابل القدرة على لعب جميع الألعاب الحالية للجهاز.

لا يوجد ضمان بأن القطعة ستستمر بالعمل على الألعاب القادمة، أو أنها ستستمر بالعمل بعد تحميل التحديثات المستقبلية من شركة Sony. بكل حال، ستصدر PS4 MTX عالمياً في تاريخ 24 من يوليو. نحن لا نقوم بدعم عمليات القرصنة غير الشرعية، ولكن هذا التطور في الأحداث يبدو مثيراً بالنسبة لنا وقد يتسبب في زيادة بعدد لاعبي منصة PS4 ممن لم يتمكنوا من تدبير المال الكافي للألعاب الخاصة بها.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل