المحتوى الرئيسى

أبرز عناوين الصحف العالمية

07/13 01:17

اهتمت الصحف العالمية، الأربعاء، العديد من القضايا والتي كان أبرزها نتائج لقاء ترامب وبوتين على هامش قمة العشرين والتحقيق مع محامي رئيس الوزراء الاسرائيلي في قضايا فساد، إضافة إلى فرحة سكان الموصل بخروج مسلحين داعش فى ظل ترقب وخوف من ماهو قادم.

1- واشنطن بوست: البيت الأبيض يغرق في الفوضى

كشف مسئولون كبار في البيت الأبيض، النقاب عن أن مقر الرئاسة الأمريكية يغرق الآن في الفوضى، وذلك بعد أيام من التسريبات، التي تعتبر الأسوأ، بشأن اجتماع دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالمحامية الروسية ناتاليا فينزيلنيتسكايا المقربة من السلطات الروسية والكرملين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- واشنطن بوست: فرحة ممزوجة بالخوف والترقب بعد النصر على داعش في الموصل

رصدت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية امتزاج مشاعر البهجة والفرحة بالنصر على تنظيم داعش الإرهابي واخراج مقاتليه من مدينة الموصل العراقية مع مشاعر الخوف والترقب مما يحمله المستقبل لأهل المدينة التي أصاب الدمار والخراب معظم أرجائها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- الفايننشال تايمز: المشكلة الروسية لترامب لا تسير على ما يرام

نطالع في صحيفة الفايننشال تايمز مقالاً لإليزابيث درو بعنوان "المشكلة الروسية لترامب لا تسير على ما يرام". وقالت كاتبة المقال إنه "من المفهوم أن كلا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي دونالد ترامب اتفقا في لقاء جانبي جمعهما على هامش قمة العشرين في هامبورج بأن الوقت قد حان لكي يطويا صفحة التدخل الروسي في نتائج الانتخابات الأمريكية لصالح ترامب في عام 2016"

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- "جيروزاليم بوست": التحقيق مع المحامي الخاص لنتنياهو في قضية فساد

كشفت صحيفة "جيروزاليم بوست" النقاب أن الشرطة الإسرائيلية احتجزت المحامي الشخصي لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، دافيد شومرون، للتحقيق معه في قضية الفساد المرتبطة بصفقات شراء سفن وغواصات ألمانية للجيش الإسرائيلي، المعروفة باسم "الملف 3000".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- "فيلت": 3 يساريين فقط "خطر على الأمن" في ألمانيا

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل