المحتوى الرئيسى

أسماء الأولى «علمى علوم» حائرة بين «الطب والصيدلة» | المصري اليوم

07/13 01:11

عمت الفرحة منزل رجب حامد عرفة، الموظف بمصنع سكر دشنا بقنا، عقب تلقيه اتصالا من وزارة التربية والتعليم يؤكد حصول ابنته «أسماء» على المركز الأول مكرر علمى على مستوى الجمهورية، وتوافد الجيران والأقارب على المنزل لتهنئتهم ومشاركتهم فرحتهم.وقالت «أسماء» إنها اعتمدت على الدروس الخصوصية، إضافة إلى الدور الإيجابى للمدرسين بالمدرسة وتقديم جميع الجهود لتوصيل المعلومة للطلاب. وشددت على أهمية تطبيق نظام «البوكليت» خلال الامتحانات هذا العام لما له من دور إيجابى فى تسهيل الامتحانات، مؤكدة أنها مازالت حائرة بين كليتى الطب والصيدلة.

وقالت والدتها، هويدا عبدالغفار، مدرسة بالتعليم الابتدائى بمدرسة مصنع سكر دشنا، إن ابنتها متفوقة دراسيا منذ طفولتها، حيث حصلت على المركز الأول على مستوى المحافظة بالشهادة الإعدادية، إضافة إلى حصولها على مركز متقدم بالشهادة الابتدائية بالمحافظة.

من جهة أخرى، استقبلت أسرة يوسف عادل فهيم سليمان، من مركز ديروط بأسيوط، خبر حصول ابنها على المركز السابع مكرر «علمى علوم» فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بالفرحة والذهول، وتوافد الأهل والأقارب والأصدقاء على منزله لتهنئته بالتفوق.

وقال «يوسف»: «سر تفوقى هو حلمى بأن أصبح طبيب أورام أو مخ وأعصاب، ما ساعدنى على تحمل مشقة المذاكرة حتى أتمكن من تحقيق حلمى، الذى بدا قريباً الآن، ووالدى ووالدتى دفعانى إلى عشق الطب، خاصة أن أبى، الدكتور عادل فهيم، يعمل طبيب أطفال، بينما تعمل والدتى، حنان سعد، طبيبة عيون».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل