المحتوى الرئيسى

تامر عبدالمنعم يرد على محمد فؤاد.. مستندات

07/12 23:37

أصدر الفنان تامر عبدالمنعم بيانًا صحفيًا ردّ من خلاله على تصريحات الفنان محمد فؤاد بشأن المشاكل التي حدثت بينهما مؤخرًا.

وقال تامر في البيان: ردًا على تصريحات الفنان محمد فؤاد بأنه يتحدث فقط عن المسلسل وليس المال وأنه يتساءل أين المسلسل؟ وأنا ايضًا اسأله: اذا كنت تتحدث فقط عن المسلسل فلماذا تطالب بالحصول على مال ليس من حقك بناء على العقد المبرم بيننا؟.

وفيما يخص أنه لم يحصل علي ما يستحقه من دفعات قال تامر: هذه حقيقة فما حصل عليه وفقا للعقد اكثر من حقه بمليون جنيه والعقد موجود.

وأضاف تامر: جواب الرقابة الذي أرسلته لي يؤكد ان هناك جهة سيادية طلبت سحب الترخيص والتصريح ، كما أن صورته مع المنتج تامر مرسي ورجل الأعمال حسن راتب الشركاء في انتاج المسلسل اكبر دليل علي عدم صدقه فهو يعلم أنه شريك وإن حسن راتب شريك وعادل عشوب شريك أيضًا ، كما أنه حضر توقيع العقود بيننا كشركاء في العملية الإنتاجية.

وتساءل تامر قائلًا : إذا كان فؤاد لا يعلم وجود المنتج تامر مرسي كشريك أساسي في العمل ، فلماذا كان يطلب منه دفعات مالية ؟ ، مشيرًا إلى أنه حصل على تراخيص بتصوير العمل من الجهات المسئولة ، بالإضافة إلى التصوير داخل أحد معسكرات القوات المسلحة بناءً على هذه التصاريح، ومرفق مع البيان صور من هذه الموافقات.

أما عن سؤاله عن المسلسل فهو يعلم جيدًا تفاصيل جواب الرقابة الذي تم نشره في العديد من المواقع ، ومرفق صورة من خطاب الرقابة ، بالاضافة إلى أنني كمؤلف للعمل كتبت التعديلات اكتر من مرة وفِي انتظار الرد واقولها علي الملأ : قضايا ايه اللي هيرفعها !! هو اي كلام ؟! 

وعن مشكلة الملابس قال عبدالمنعم : الملابس ليست مسئولية المؤلف ، ولو كان هناك خط معين فهذا وارد ، وتصليحه بسيط او إلغاءه وليس من مسئوليات ممثل في العمل ، أما فيما يخص تأخير فؤاد عن حضور التصوير فهذا مثبت بمحضر بقسم الدقي وتم التنازل عنه بعد وعد منه بالالتزام.

وعلق علي رسائل الواتس والبريد التي دارت بينهم قائلًا : هذا عبث واكبر دليل علي سوء نيته تجاه الشركة الوحيدة التي مضت معه منذ ٧ سنوات ، فنحن شركة ونعلم جيدًا ماذا نفعل وكيف ندير العملية الإنتاجية ورفضنا تدخله اكثر من مره فهو فقط ممثل . 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل