المحتوى الرئيسى

اتحاد جدة يكشف آخر مستجدات قضيته ضد الفيفا

07/12 23:15

أصدر نادي اتحاد جدة السعودي، بيانا رسميا، لتوضيح آخر مستجدات القضية التي أقامها لدى محكمة "الكاس" ضد القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن منعه من القيد لعدم سداد مستحقات لاعبه الأسترالي السابق جيمس ترويسي.

وقال الاتحاد: "تواجد فريق المحاميين المكلف من مجلس إدارة النادي، والمكون من أيمن العوض ويان كلينير ومارك كافاليرو، في محكمة كاس، الأربعاء، في لوزان بسويسرا، للبت في قضية الاستئناف المقدم من النادي ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واللاعب الأسترالي جيمس ترويسي معا بخصوص عقوبة منع النادي من التسجيل وقيمة الحكم الصادر لمصلحة اللاعب بموجب عقد (الإعارة)، والاستئناف المقدم من اللاعب ترويسي ضد نادي الاتحاد بخصوص المطالبة المالية للاعب بموجب العقد الثاني مع النادي عقد (انتقال)".

وأوضح الاتحاد، أن جلسة النظر في القضيتين استمرت نحو 5 ساعات ونصف، وترأسها 3 محكمين، وقام خلالها فريق المحاماة المكلف من النادي بدوره على أكمل وجه في الدفاع عن اتحاد جدة، وفي الجهة المقابلة قام ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالدفاع عن موقفهم في فرض العقوبة على النادي.

وبعد انتهاء الجلسة أوضح فريق محاميين النادي بأن التكهن بطبيعة الحكم الصادر في مثل هذه القضايا صعب، وأن إصدار الحكم قد يستغرق من أسبوع إلى أسبوعين.

وحول استئناف اللاعب ضد نادي الاتحاد بخصوص المطالبة المالية أشار فريق المحاماة بأن الحكم المتوقع يصب في صالح اللاعب بزيادة المبلغ المالي بموجب عقد الانتقال.

وينتظر الاتحاد القرار النهائي من محكمة "كاس" من أجل عقد صفقات جديدة لتدعيم الفريق، بعدما اكتفى النادي بتجديد عقود معظم عناصر الفريق وهم: عبد الرحمن الريو والكويتي فهد الأنصاري وعبد الرحمن الغامدي والتشيلي كارلوس فيلانويفا والمصري محمود كهربا وقصي خيبري وحسين حلواني ويحيي خرمي وتركي الجدعاني وساهر السريحي وعون البيشي ومعن الحذيفي وعمار الدحيم وجمال باجندوح، تحسبا لصدور قرار في غير صالح النادي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل