المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | عامر حسين لميدو: كل مدرب يخسر يلوم اتحاد الكرة.. تعرفون موعد المباراة منذ فترة

07/12 22:50

رد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات على تصريحات أحمد حسام "ميدو" التي اتهم فيها اتحاد الكرة بمجاملة الأهلي والزمالك في كأس مصر واللعب في أيام تناسب الثنائي.

وخسر وادي دجلة من الأهلي بأربعة أهداف لهدف في ربع نهائي كأس مصر يوم الأربعاء بملعب السلام. (طالع التفاصيل)

وكان من المفترض أن تقام المباراة في شهر أغسطس لكن قررت لجنة المسابقات تقديمها لشهر يوليو.

بالفيديو والصور – إلى نصف نهائي الكأس.. الأهلي يحبط مفاجأة دجلة برباعية عبد الحفيظ: تفادينا سيناريو "غير ظريف" أمام دجلة.. ونتمنى إنهاء الموسم كما بدأناه ميدو: مصر لن تتأهل لكأس العالم.. واتحاد الكرة يريد نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك مدرب الأهلي: هدية غالي لمتعب؟ جماعية وحب والأهم الفوز محمود طاهر: اتفقنا على بقاء البدري منذ شهر ونصف

وعقب هزيمة دجلة من الأهلي طالب ميدو كل من حازم إمام وسيف زاهر الاستقالة من اتحاد الكرة مؤكدا أن هناك مجاملات للأهلي والزمالك للعب في نهائي البطولة سويا.

كما أكد أن لجنة المسابقات لم تبلغه بتبديل موعد المباراة سوى قبل أيام قليلة مما جعله يخوض اللقاء بالناشئين وعدم الاعتماد على لاعبيه الأساسيين. (طالع التفاصيل)

وتحدث عامر حسين لقناة "أون سبورت" قائلا:"بلغت سيد متولي مدير الكرة بوادي دجلة قبل آخر مباراة لهم بالدوري ضد أسوان بالموعد الجديد للقاء الأهلي".

وواصل"لقاء أسوان كان في الخامس من شهر يوليو وأنا أبلغته بموعد لقاء الأهلي قبل ذلك بأيام أي أن ميدو امتلك فترة كافية لإعداد لاعبيه للقاء الأهلي".

وأكمل عامر حسين حديثه"سيد متولي أبلغني أنه لو كانت المباراة ستقام في شهر أغسطس لكانوا انسحبوا من البطولة بسبب ارتباطهم بضم لاعبين جدد واتخاذ قرار برحيل آخرين".

وأضاف"كل مدرب يخسر حاليا يلوم اتحاد الكرة ولجنة المسابقات".

وواصل"كل مدرب يتحدث عن الإرهاق، الأهلي يوم لعب بالبدلاء وفاز".

وتابع"أما عن القول بأنه لعب في أوروبا أسأله هل رأى في أوروبا اتحاد الكرة يحاول في كل يوم يحصل على موافقات للفرق من الجهات الأمنية للعب المباريات على ملاعب معينة"؟

وأردف"هل هناك ظروف في أوروبا مثل تلك التي نعمل فيها هنا في مصر؟ كل يوم هنا نواجه ظروف جديدة تدفعنا لاتخاذ قرارات مفاجئة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل