المحتوى الرئيسى

بالصور.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي الكأس برباعية في شباك دجلة

07/12 22:38

تصوير- نادر نبيل وأسامة عبدالنبي:

تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر، بعد تخطي عقبة وادي دجلة بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما في دور الـ8 من كأس مصر، على ملعب السلام.

ورغم تقدم دجلة في البداية عن طريق محمد انور في الدقيقة 24 بعد استغلال كرة ردت من الحارس محمد الشناوي، إلا أن صالح جمعة أدرك التعادل في الدقيقة 29 من ضربة جزاء، احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين، إثر عرقلة باسم علي داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الاول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، أضاف صالح جمعة الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 77، ثم مؤمن زكريا برأسية سكنت شباك حارس دجلة في الدقيقة 88، قبل أن يضيف عماد متعب الهدف الرابع في الدقيقة 92، بعد إهداء من حسام غالي الذي لم يسكن الكرة الشباك وفضّل إهدائها لمتعب.

وفضّل حسام البدري المدير الفني للأهلي، إبقاء عدد من اللاعبين الأساسيين خارج قائمة المباراة، مثل عبدالله السعيد، وأحمد حجازي، وأحمد فتحي، وعلي معلول، وشريف إكرامي، وجونيور أجايي، وعمرو السولية.

وبدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، والدفاع: باسم علي، وسعد سمير، ورامي ربيعه، وصبري رحيل، الوسط: حسام غالي، وحسام عاشور، وسط الهجوم:ميدو جابر، وصالح جمعة، ومؤمن زكريا، والهجوم: عمرو جمال.

ودفع أثناء المباراة بكريم نيدفيد بدلا من ميدو جابر، وعماد متعب بدلا من صالح جمعة الذي شكى من العضلة الخلفية، وأكرم توفيق بدلا من عمرو جمال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل