المحتوى الرئيسى

محافظ البحيرة تبحث مع مستثمرين صينيين إقامة مصنع بحوش عيسى بـ70 مليون جنيه | المصري اليوم

07/12 22:11

بحثت محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، اليوم الأربعاء، مع مستثمرين صينيين، إقامة مصنع للأعلاف سيجرى إنشاؤه بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى بتكلفة استثمارية 70 مليون جنيه، حيث سيوفر 150 فرصة عمل والمقرر بدء التشغيل والإنتاج قبل نهاية هذا العام.

وأكدت المحافظ- خلال اللقاء- تقديم كافة التيسيرات وتذليل العقبات أمام المستثمرين الجادين، مع المتابعة المستمرة لتلك المشروعات للتأكد من جديتها وسرعة إنهائها، موجهة بعرض مساحات الأراضي أملاك الدولة التي تم استردادها مؤخرا بمدن ومراكز المحافظة على المستثمرين لإقامة مشروعاتهم الاستثمارية عليها .

ووجهت المهندسة نادية عبده بسرعة الانتهاء من تمهيد الطرق بالمنطقة الصناعية بالطرانة بحوش عيسى بأطوال 8 كم وخاصة بعد انتهاء أعمال مد وتوصيل خطوط المياه والكهرباء للمنطقة، كما وجهت بتذليل كافة العقبات التي تعترض أعمال إنشاء المصنع حتى يتسنى البدء في التشغيل وفق المواعيد المقررة.

وفى ذات السياق، استقبلت المحافظ أحد المستثمرين من أبناء مركز كفر الدوار والمقيم بفرنسا منذ أكثر من 30 عاما ويرغب في إقامة مشروع استثماري عبارة عن مركز تجارى متكامل باستثمارات تبلغ أكثر من 260 مليون جنيه وتوفر أكثر من 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل