المحتوى الرئيسى

بينهم "عمرو دياب" و"منى ذكي".. أبرز نتائج الفنانين في الثانوية العامة

07/12 21:44

عدد ليس بالقليل من المشاهير منهم الفنانين والإعلاميين، الذين لم يضعوا مجموع الثانوية العامة عائق أمامهم، ولم يعتبروها مقياسا لمستقبلهم المهني، فمجموع الثانوية العامة بالنسبة لهم ليس نهاية المطاف بل هو البداية التي ينطلقون منها لحياة عملية ناجحة، طالما توافرت الإرادة القوية وعدم الاستسلام مهما كان المجموع.

اهتم الفنان أحمد حلمي منذ صغره بالبحث عن الشهرة، وبالرغم من حصوله على مجموع 50% في الثانوية العامة إلا إنه لم ييأس، واستمر في إصراره إلى أن حقق هدفه.

وسرد الفنان محمد هنيدي، الصدمات التى تعرض لها منذ أن كان في الثانوية العامة، وحصوله على مجموع 57.5%.

بينما حصل الفنان أحمد فتحي على مجموع 55.5% في الثانوية العامة، وبالرغم من ذلك سعى إلى هدفه وكان مؤمنا بتحقيقه.

أما عن الفنان والمذيع أمير كرارة، فقد حصل على مجموع 52% فى الثانوية العامة، مشيرا إلى أنه كان مهتما اهتماما بالغا بممارسة الرياضة أثناء الدراسة، ولذلك حصل على التفوق الرياضي.

وحصلت الفنانة منى ذكى على مجموع 95% والتحقت بكلية الإعلام.وعن الفنان عمرو دياب فلم يكن على قدر كاف من التفوق العلمي، فقد حصل على مجموع 60% فى الثانوية العامة.والتحق الفنان أشرف عبدالباقى بكلية التجارة بعد حصوله على مجموع 70% فى الثانوية العامة، وفقا لتقارير إعلامية.

وأشار الإعلامي، تامر أمين، إلى أنه حصل على نسبة 88% فى الثانوية العامة، ومنها حقق حلمه بدخول كلية الألسن، حبا فى اللغات وباستمتاعه أثناء مذاكرتها، "88%كانت رقم عالى جدا زمان، فى الوقت اللى كان الطب فيه بياخد من 91%"، وفقا لما قاله أمين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل