المحتوى الرئيسى

كأس مصر.. الأهلي 1-1 وادي دجلة

07/12 21:39

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة الأهلي ووادي دجلة على استاد السلام ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

الفائز من المباراة سيواجه الفائز من مواجهة مصر المقاصة وسموحة في مباراة نصف النهائي من أجل بلوغ المباراة النهائية والمنافسة على اللقب حتى النهاية.

المباراة بدأت هادئة من الفريقين ولم تشهد محاولات مبكرة حتى سدد نداي في الدقيقة 8 على مرمى محمد الشناوي لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن بلا خطورة على مرمى الأهلي.

الدقيقة 13 شهدت الفرصة الأولى للنادي الأهلي بعد تمريرة بينية وصلت إلى صالح جمعة الذي حاول أن يلعبها من فوق الحارس بتسديدة إلى الشباك لكن محمود رضا حارس المرمى نجح في التقاط الكرة.

عمرو جمال انطلق في الدقيقة 21 من الجهة اليمنى ليدخل منطقة الجزاء وينفرد لكنه سدد الكرة بغرابة لتمر بالعرض بدلاً من أن تأخذ طريقها إلى شباك دجلة.

اللاعب عمر مرموش انفرد بالحارس محمد الشناوي الذي خرج من منطقة جزاءه واعترض طريقه ليسقط لاعب دجلة أرضاً ويحصل حارس الأهلي على إنذار ليتم تسديد الركلة الحرة باتجاه المرمى لينقذها الحارس وترتد إلى محمد أنور الذي حول الكرة للشباك في الدقيقة 24.

باسم علي انطلق من الجهة اليمنى ليسقط في منطقة الجزاء بعد احتكاك مع مدافع دجلة في الدقيقة 29 ليحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي سجل منها صالح جمعة هدف التعادل لفريقه.

مؤمن زكريا سدد ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 33 لكن الكرة ارتطمت بالحائط البشري ووصلت إلى غالي الذي لعب عرضية متنقة من الجهة اليسرى ليحولها صالح جمعة إلى الشباك الخارجية برأسية.

مؤمن زكريا أهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة 37 بعد عرضية رائعة من باسم على قابلها بتسديدة مباشرة بيسراه أمام المرمى مباشرة لكن الحارس نجح في إبعاد الكرة عن شباكه.

الأهلي أهدر أكثر من فرصة في هجمة واحدة في الدقيقة 45 بعد تصدى الحارس لتسديدتين من حسام غالي قبل أن ترتد إلى عمرو جمال الذي سدد لكن المدافع العش أنقذ الكرة من جديد قبل أن تعانق الشباك.

ميدو جابر حاول في الدقيقة 58 بمجهود فردي لينطلق ويصل لحدود منطقة الجزاء لكنه اختار التسديد بيسراه لتذهب الكرة فوق العارضة، وبعدها بدقيقتين كرر صالح جمعة المحاولة بتسديدة علت المرمى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل