المحتوى الرئيسى

وسم ماذا تقول للفلوس يتصدر تويتر السعودية

07/12 20:54

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسم " #ماذا_تقول_للفلوس"، وذلك في إطار من الكوميديا، وعلى مر العصور اعتبرت النقود من أهم الاشياء المؤثرة في حياة الاشخاص، على الرغم من المقولات المتداولة بين الناس "المال ليس كل شيئ" و "السعادة ليست بالمال".

وتداول نشطاء "تويتر" الوسم بتعليقات مختلفة كان أبرزها ما قاله محمد الموسى‏ @md_almousa  #ماذا_تقول_للفلوسالله يعزنا بك ... و لا يذلنا عشانك .

وكتبت أماني الشعلان @alshalanamani #ماذا_تقول_للفلوس معلومة جميلة مفادها " كل ما شعرت بأنك ستفقد مالك أو تخاف تفقده اكسره بقانون الوفرة وتصدق منه" #خير_السعودية

وأضاف عبدالله البرقاوي‏ @albargawy  #ماذا_تقول_للفلوس تعالي وشهي الدنيا بدونك .. اذا غبتي وانا بالحب وحدي ... واذا مني بغيت انساك .. ماقدر ..ولو صديت طيفك ما يصدي ...

وغرد بسام فتيني@bassam4071  #ماذا_تقول_للفلوس اللي يقول عليكي وسخ دنيا هو اللي زبال ...

وأضاف فيصل الزهراني  @fi9_z   يا بعد هـ الدنيا ليه .. صاحبك .. تقسى عليه  #ماذا_تقول_للفلوس.

وقال عاصم الرحيلي‏ @AsemEcono #ماذا_تقول_للفلوس ما اصرفه دائما اقل من دخلي الحالي والفائض للاستثمار.

وكتب عز بن فهد‏ @az_bin_fahad #ماذا_تقول_للفلوس ماذا أقول عن الجمال حقيقةٌ كُل الجمال حوته ثم تجددت .

وتابع عقيل الجناحي‏ @aqeeljanahi #ماذا_تقول_للفلوس لو فيه خير كان مافرق الإخوان والأحباب من بعض علشانه ..بس لو نقنع .. وللخير نبذل .. ولا نبخل به على أهلنا وعيالنا.

وقال عقيل الجناحي‏ @aqeeljanahi  #ماذا_تقول_للفلوس قالﷺ[ تعس عبد الدينار تعس عبدالدرهم تعس عبدالخميصة تعس عبدالخميلة إن أعطى رضى وإن لم يعط سخط تعس وانتكس وإذا شيك فلاانتقش].

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل