المحتوى الرئيسى

محافظ سوهاج يبحث مشكلات شباب قرية طما

07/12 19:03

التقى الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، شباب مركز ومدينة طما وقرية مشطا، في إطار لقاءاته مع شباب المحافظة والمواطنين، لعرض مشكلاتهم ووضع حلول لها، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في الديوان العام.

وتقدم شباب مركز ومدينة طما، بعدة طلبات لمحافظ الإقليم، لتحسين أوضاع الطرق، من إعادة رصف وإنارة وتوفير الأعمدة الكهربائية اللازمة.

وأكد محافظ سوهاج، أن ذلك يتم من خلال وضع خطة زمنية للانتهاء من أعمال توصيل المرافق، من صرف صحي، ومد خطوط مياه الشرب والكهرباء والغاز الطبيعي ليتم الرصف، وتتولى الوحدة المحلية بمركز ومدينة طما، تمهيد الشوارع والطرق إلى القرى، باستخدام الجليدر لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات.

وأوضح عبدالمنعم، أن المرحلة المقبلة ستشهد التوسع في وصول مياه الشرب من محطة السكساكة الجديدة، إلى قرى مركز طما، بعد الانتهاء من مد خطوط المياه التي تمر أسفل الطرق وخط السكة الحديد والترع.

وأكد محافظ سوهاج، أهمية مشاركة الشباب في رصد المشكلات والصعوبات التي تواجه المواطن البسيط في حياته اليومية، والتعاون والتنسيق مع مسؤولي الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والقرى، لوضع الحلول للقضاء على المشكلات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل