المحتوى الرئيسى

تأكيدا لانفراد الشروق.. «البدوي»: «أبو شقة» طلب تفويضه لرئاسة الحزب

07/12 17:27

أكد منذ قليل السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، انفراد "الشروق"، بخبر مطالبة المستشار بهاء أبوشقة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، البدوي بتفويضه لرئاسة الحزب.

وكانت قد علمت «الشروق» من مصدر وفدى قريب الصِلة بالمستشار بهاء أبوشقة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أنه طالب بتفويضه من قبل رئيس الحزب السيد البدوى، لإدارة شئون الوفد لحين انتهاء مدة البدوى الرئاسية، والتى تنتهى فى إبريل المقبل، طبقا للائحة المنظمة لعمل الحزب، مؤكدا أن أبوشقة هاتف محمد الحسينى أمين الصندوق، وطالبه بإدراج هذا الطلب لجدول أعمال الهيئة العليا والمنعقد الأن، وهو المنشور في عدد "الشروق" الصادر اليوم.

وكان قد بدأ الاجتماع التنظيمي للهيئه العليا لحزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس الحزب وحضور السكرتير العام المستشار بهاء أبوشقه.

و يتناول جدول الأعمال الذي أعده رئيس الحزب مناقشة تكليفات نواب الرئيس ومساعديه ملفات تنفيذية وسياسية على أن يتم عرض تقرير شهري على الهيئة العليا بما تم إنجازه من هذه التكليفات.

و يعرض "البدوي" النتائج التي انتهي إليها اجتماع السكرتير العام مع السكرتارية المساعدة ووضع آليات متابعة الهيئة العليا لتنفيذ تلك التحليلات كذلك مناقشة ما يستجد من أعمال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل