المحتوى الرئيسى

معلول يطالب "نمس تونس" بحسم وجهته المستقبلية

07/12 17:26

طلب نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، من يوسف المساكني لاعب الوسط الهجومي حسم وجهته المستقبلية في أقرب وقت. 

ويسعى مدرب "نسور قرطاج" من خلال هذا الطلب إلى استعجال عودته للتمارين على أمل أن يكون في كامل جاهزيته البدنية، خلال الموقعتين الهامتين أمام الكونغو الديمقراطية، لحساب التصفيات المؤهلة لمسابقة كأس العالم روسيا 2018.

وكان نجم منتخب تونس المعروف بلقب "النمس" انشغل طوال الأسابيع الأخيرة بحفل زفافه، مما جعله يؤجل عملية اختيار النادي الذي سيلعب في صفوفه في الموسم القادم، ولو أنه يبدو مصرا أكثر من أي وقت مضى على مغادرة الدوري القطري.

وسبق لكل من الترجي الرياضي التونسي وقيصري سبور التركي أن عبرا بصفة رسمية عن رغبتهما في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، غير أن اللاعب لم يحدد لحد الآن موقفه النهائي من كلا العرضين.

يشار إلى أن بطل الدوري التونسي كلف طارق ذياب، خبير الكرة الشهير وحافظ قائد السبسي، ابن الباجي قائد السبسي، رئيس الجمهورية التونسية، والعضو السابق في مجلس إدارته بمحاولة إقناع والد اللاعب بالموافقة على تعزيز صفوفه في الموسم الجديد. 

ووفقا لبعض المصادر المطلعة، فإن يوسف المساكني سيحدد وجهته الجديدة في نهاية الأسبوع الحالي على أقصى تقدير، وبالتحديد بعد الاجتماع الذي سيعقده مع حمدي المدب، رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل