المحتوى الرئيسى

شاروخان معلقا على هجوم معبد أرماناث: الإيمان ينتصر على الإرهاب

07/12 17:10

علق نجم بوليوود شاروخان على الهجوم الإرهابي الذي استهدف معبد أرماناث الهندوسي، بتغريدة على حسابه الشخصي على تويتر، توضح إدانته لهذا الهجوم الذي أزهق أرواح 6 نساء ورجل واحد وأسفر عن 19 مصابا.

وهاجم مسلحون مجموعة حجاج هندوس في خانبال بمنطقة انانتناج على طريق سريناغار - جامو السريع شمال الهند.

وقال النجم "أرى بعد إصرار الحجاج على إكمال مسيرتهم رغم الهجوم الغاشم، أن الإيمان يمدنا بالشجاعة ويفوز في النهاية على الجبن والإرهاب".

وذكر موقع "ان دي تي في" أن تحقيقات الشرطة توصلت إلى أن مجموعة عسكر طيبة والعقل المدبر لها الباكستاني "إسماعيل" هي المسؤولة عن هذا الهجوم.

وقد حاصر الإرهابيون حافلة الركاب من ثلاثة أطراف بالقرب من نقطة تفتيش أمنية في أنانتناج وأطلقوا النار عليها وعلى سيارة شرطة مدرعة حوالي الساعة 8:30 مساء٬ حيث كانت الحافلة تقل حجاجاً من ولايات جوجارات وماهاراشترا عائدين من ضريح أمارناث الهندوسي الواقع في ممر ضيق نهاية الوادي على بعد حوالي 50 كيلومتراً من باهالجام.

وتقول مصادر الشرطة إن أحد قواعد الحج تمنع الحافلات من السفر على الطريق السريع بعد الساعة السابعة مساء لأسباب أمنية، لكن أفادت أنباء أن الحافلة لم تكن جزءاً من الجولة الرسمية، لذا لم يتم إخبار الشرطة عنها لأخذ الحيطة.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل