المحتوى الرئيسى

جوندوجان: الدوري أكثر أهمية لجماهير سيتي من أبطال أوروبا

07/12 15:09

يرى الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر أهمية لجماهير ناديه من أي بطولة أخرى حتى ولو كانت دوري أبطال أوروبا

وقال جوندوجان في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية الأربعاء: "نريد الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، ولكنني أعتقد أنه بالنسبة للجماهير الفوز بالدوري الإنجليزي له الأولوية على كل البطولات الأخرى.".

وتابع: "بالنسبة لنا كلاعبين بالطبع دوري أبطال أوروبا هي البطولة الأهم والأكبر ولكن ذلك سببه أن مانشستر سيتي لم يحققها على الإطلاق.".

وتأهل جوندوجان مع فريقه السابق بروسيا دورتموند لنهائي أبطال أوروبا عام 2013 وسجل هدف فريقه الوحيد في النهائي الذي خسره الأصفر والأسود 2-1 أمام بايرن ميونيخ.

وعن موعد عودته من الإصابة تحدث الدولي الألماني: "أنا حالياً وصلت إلى 70 % من لياقتي البدنية، ولكن هل سأكون جاهزاً للعودة في الأسبوع الأول للدوري أو الخامس أو السادس فهذه ليست أزمة بالنسبة لي فالأهم هو أن أشعر أن عودتي لن تكون مخاطرة.".

يُذكر أن لاعب الوسط الألماني يعاني من الإصابات المتكررة، حيث تعرض لإصابة في الركبة نهاية الموسم قبل الماضي عندما كان في صفوف بروسيا دورتموند تسببت في غيابه عن عدة مباريات مع السكاي بلو في بداية الموسم الفائت.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل