المحتوى الرئيسى

"مقلب" شيكاتارا يدفع الوداد لتغيير سياسته التعاقدية

07/12 15:41

قررت إدارة الوداد البيضاوي عدم التعاقد مع لاعبين أجانب قبل إخضاعهم للاختبار من قبل الجهاز الفني، وذلك تجنبا لتكرار "مقلب" شيكاتارا.

وكان بطل المغرب ضم النجم السابق لمنتخب نيجيريا للمحليين خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي أبيا واريورز النيجيري في صفقة قياسية بلغت قيمتها 400.000 دولار، غير أن اللاعب فشل في إثبات وجوده واقتصر حضوره على دقائق معدودة طوال الموسم الأخير.

يذكر إلى أن الوداد استقدم 3 محترفين أفارقة خلال الأسابيع الماضية وهم محمد وونكوي مهاجم منتخب النيجر، ونجيفا راكوتوهاريمالالا لاعب خط وسط منتخب مدغشقر، ورودينيلسون بريتو سيلفا، مدافع منتخب غينيا بيساو، بالإضافة لذلك فتح خط اتصالات قوية مع سليمان موسى، الجناح الطائر للقطن الكاميروني.

وينوي وصيف دوري أبطال أفريقيا في سنة 2011 تعزيز صفوفه بـ 4 محترفين أجانب جدد، خاصة وأنه فقد خدمات جميع نجومه الأفارقة على غرار ثنائي خط الهجوم، الكونغولي فابريس أونداما والليبيري ويليام جيبور، اللذان انتقلا تباعا للإفريقي التونسي والنصر السعودي، ومدافع المحور السنغالي مرتضى فال، المنتظر التحاقه، هو الآخر، بأحد الأندية العربية، كما ينوي التخلص من النيجيري شيزوم شيكاتارا بسبب فشله في تقديم الإضافة ...

ويخوض العملاق البيضاوي مواجهتين هامتين في شهر سبتمبر القادم أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بطل النسخة السابقة من البطولة الأفريقية الأبرز على مستوى الاندية، لحساب دور الثمانية من نفس المسابقة.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل