المحتوى الرئيسى

رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية يهنئ السفير العراقي بتحرير الموصل

07/12 16:22

شارك رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية في مصر في احتفال سفارة العراق بنصر تحرير الموصل وعقد لقاء بالسفير العراقي لدى مصر حبيب الصدر.

وحضر محمد محموديان إلى السفارة العراقية بالقاهرة وهنأ العراق حكومة وشعبًا وخصوصًا قواتها المسحلة وقياداتها، وتمنى استمرار محاربة العراق للإرهاب، وحيي ما أسماه "المرجعية الدينية الرشيدة" على مؤازرة الجهاد ضد الإرهاب، متمنيًا الاستقرار والازدهار للعراق والمنطقة.

وسجل محموديان رسالة التهاني في دفتر السفارة العراقية بالقاهرة: "بخالص التهاني القلبية وأحر التبريكات الودية أتقدم إليكم وأسرة مكتب رعاية مصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالقاهرة بمشاركتكم الابتهاج بالنصر المؤزر والفتح المبين الذي قامت به القوات المسلحة العراقية الشجاعة وقياداتها السياسية والعسكرية الحكيمة على الشيطان وأعوانه.كما أضاف أنه بمشاركتهم في فرحة استعادة الموصل وإنقاذ الأرض والعرض، ووضع لبنة نتمنى استمرارها في محاربة الإرهاب ودحر المعتدين".

وأضاف: "كذلك مع تحياتنا للعراق الشقيق حكومة وشعبًا نتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان وخالص التحية من الوجدان إلى المرجعية الدينية العليا وكافة المراجع وآيات الله العظام (مد ظلهم الوافر) على ما قدموه من دعم كامل ومؤازرة تامة للمجاهدين العراقيين ضد داعش".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل