المحتوى الرئيسى

إبداعات فنية: إضافات جديدة إلى تشكيلة مايسترستوك سيليكشن سفوماتو

07/12 13:58

مع طرح تشكيلة "مايسترستوك سفوماتو" التي تزخر بمنتجات جلدية مطلية ببراعة مع أسلوب عصري وراقي، تحلّق "مون بلان" مرة أخرى بحدود الحرفية الفنية لتبتكر تجربة مختلفة للمنتجات الجلدية. فمن خلال المزج بين التقاليد العريقة وشغف الدار بالحرفية الراقية والإبداع، يتم طلاء كل قطعة بمهارة مستوحاة من فنون "سفوماتو"، وهو فن الرسم المميز الذي ابتكره ليوناردو دافينشي وأتباعه للتوصل إلى الظلال المذهلة والتدرجات اللونية الأكثر روعة بين الألوان.

وبمزج الأجزاء فيما بينها بدقة متناهية عن طريق التداخل المُلفت لعدة طبقات من الطلاء الرقيق مع الضربات الخفيفة لريشة الرسم، يُحدث هذا الأسلوب جواً من الشاعرية العظيمة. وعند تطبيقه على الأسطح الجلدية للمنتجات، فإنه يمنح كل قطعة مطلية مظهراً أنيقاً.

ومع الأنماط الجديدة والألوان الشتوية الغنية، توسّع "مون بلان" هذه التشكيلة الحصرية من القطع الجلدية الصغيرة والكبيرة. وتعتبر محفظة المستندات بسحّاب علوي رفيقاً مثالياً لأي اجتماع عمل مع جيب رئيسي مُصمم لحمل المستندات والأجهزة التكنولوجية. وبالإضافة إلى اللونين الكحلي والرمادي الداكن، تتوفر هذه المحفظة الأنيقة باللون الأرجواني الداكن، لتكون بذلك أحدث الإضافات لتشكيلة "سفوماتو".

ونظراً لأنها الرفيق الأمثل للحياة في المدينة، توازن حقيبة اليد العريضة "فيرتيكال" بين الجوانب العملية والأسلوب العصري. ويشكّل السطح الجلدي الكبير لوحة مميزة لأسلوب "سفوماتو" الفني، في حين تتوفر حلول ذكية للتخزين في الداخل لتستوعب بكل راحة كمبيوتر محمول، وهاتف متحرك، وبطاقات الأعمال التعريفية، وأدوات الكتابة. وبابتكاره من الخشب مع تصميم جلدي باللون الرمادي الداكن، يحمل مغلف قلم الحبر بأمان ثلاث أدوات راقية للكتابة، ويوفر الحماية لها. أما سلسلة المفاتيح المنسدلة، فهي أصغر منتجات التشكيلة، وتضيف لمسة من الأناقة على أي ميدالية للمفاتيح.

وتم تجديد بعض التصاميم المفضلة في التشكيلة بألوان مختلفة لتتناسب مع موسم الشتاء. وتأتي حقيبة المستندات النحيفة، ومحافظ النقود، وحاملة جوازات السفر، وحاملة البطاقات الائتمانية بمظهر أنيق باللون الأرجواني الداكن. أما الشنطة المتينة ذات الوظائف المتكاملة، فتبدو بجاذبية لا تُضاهى باللون الكحلي، مع جيوبها وأجزائها الداخلية، وحاملة الهاتف المتحرك.

ولأن كل قطعة يتم طلاؤها بدقة عالية يدوياً قبل تجميعها، تمتاز كل حقيبة ومحفظة وحزام أو أكسسوار بجوانب متفرّدة بالكامل. ويضع أساتذة الحرفيين في "مون بلان" أربع طبقات من الطلاء على كل قطعة فردية من الجلد. وبعملية دقيقة وبارعة، فإن تطبيق تأثير "سفوماتو" يعطي جلد العجل الراقي والمرهف لمسة متقنة للغاية. ومن خلال عكس النوعية الفاخرة للجلد نفسه، يمنح أسلوب "سفوماتو" الذي يتم تطبيقه بخبرة متمرسة مظهراً ظلياً يحسّن من نعومة الجلد ورونقه.

وبالعودة إلى الأساليب المبتكرة من القرون الماضية، وجدت "مون بلان" طرقاً جديدة لتعزيز الجمال الطبيعي للجلود ذات الجودة العالية. وباقترانها مع الجوانب العملية والأناقة والتصميم العصري، تتمتع كل قطعة جلدية بكافة الخصائص النوعية الفريدة لرفيق الحياة، وللتحفة المطلية الأزلية.

تتوفر تشكيلة "مون بلان مايسترستوك سيليكشن سفوماتو أنيميشن" ابتداءً من شهر نوفمبر 2016 لدى محلات "مون بلان" حول العالم.

تشكيلة جديدة مميزة لعملاء "مون بلان" المميزين

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل