المحتوى الرئيسى

إطلاق أودي A6 الجديدة في الأردن

07/12 14:13

كعادتها دائماً في السعي لتلبية متطلبات عشاق الصانع الألماني المعروف في  صناعة السيارات، أعلن مركز أودي الأردن، ممثلاً بشركة نقل للسيارات، عن وصول   أودي A6 الجديدة التي تعد النسخة المطورة من هذا الطراز المعروف بفخامته بين فئات السيارات الرياضية المتوسطة الحجم.

ولقد شهدت أوديA6  الجديدة إدخال تحسينات كبيرة، سواءً على تصميمها الخارجي أو الداخلي، بالإضافة إلى لمسات فنية وتقنية أخرى طورت من قوة أدائها المميز. ومن بين هذه التحسينات جاء أودي A6 الجديدة  مزوداً بمصابيح أمامية بتقنية Matrix LED المبتكرة إلى جانب ميزة المساعدة على الاصطفاف بشاشة تظهر العملية بزاوية 360 درجة. ومن المواصفات الداخلية الرائعة الأخرى هناك ميزة البلوتوث ونظام تدفئة المقاعد الأمامية والنظام الصوتي المتطور ونظام التحكم الأوتوماتيكي بالهواء داخل المقصورة. كما تزخر المقصورة الداخلية بمجموعة واسعة أخرى من التجهيزات القياسية العالية التقنية التي تضم نظام تثبيت السرعة ونظام التكييف رباعي التوزيع وعجلة القيادة متعددة الوظائف.

ولقد حظي تصميمها الخارجي بالمزيد من التحسينات التي شملت نظام S Line الذي يمنحها ذلك التصميم الرياضي المقرون بالفخامة والذي زوّد ببعض الطرازات من هذه الفئة، بالإضافة إلى الإطارات من قياس 20 بوصة.

وبمناسبة طرح سيارة أودي  A6 الجديدة في السوق الأردنية، أشار السيد نصر جيرودي، مدير مركز أودي – الأردن، إلى أهمية تواجد هذه الفئة في معرض الشركة حيث قال: "إننا نعمل دائماً على مواكبة كل جديد من الفئات الحديثة التي تنتجها شركة أودي العالمية لتكون متوفرة في معرضنا بالأردن لمحبي عملاق صناعة السيارات الألمانية حيث جاءت أودي A6  بمواصفات ومزايا تفوق الجيل السابق من هذا الطراز لترسي معايير متميزة من جمال التصميم وقوة الأداء وهي الصفات المطلوبة التي تترجم معاني الأناقة والأداء الرياضي المتطور."

من جانب آخر، حافظت أودي أيضاً على أعلى مستويات الصلابة العالية في طريقة صناعة هيكلها الذي يتميز أيضاً بمستويات عالية من الأمان والقوة والرشاقة لتوفر حلولاً رائعة ومدهشة لمتعة وراحة القيادة.

صور: اودي R8 الجديدة تظهر بشكل مفاجئ في السويد

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل