المحتوى الرئيسى

فولكس واجن تنفذ ورشة تدريبية لتعليم السيدات فنون صيانة السيارات احتفالاً بيومهن العالمي

07/12 14:13

نظمت شركة فولكس واجن الأردن، ممثلة بشركة نقل للسيارات، ورشة لتعليم فنون الصيانة على مجموعة من سياراتها وقاموا بتقديم مجموعة من النصائح والإرشادات الخاصة بكيفية التعامل مع الطريق في كافة الأحوال الجوية، وتحديداً السيئة منها. وحملت الورشة اسم "يوم الصيانة للسيدات" وتم عقدها في الخامس من شهر آذار/مارس في معرض الشركة الواقع بالقرب من الدوار السابع.

تضمن هذا النشاط تعريفاً متكاملاً بالمشاكل التي قد تواجهها السيدات خلال قيادة المركبة، ومنها تلك المتعلقة بالصيانة والمحافظة على أداء السيارة بأفضل صورة. وكان من بين النقاط التي تم استعراضها وشرحها عملية تغيير زيت المحرك وكيفية تفقد مياه المبرد والتعامل مع القراءات المختلفة التي يمكن مشاهدتها للعدادات الموجودة داخل المقصورة، بالإضافة إلى طريقة تغيير الإطارات.

وأشار السيد يزن مسعود، مدير المبيعات والتسويق للشركة بأن فولكس واجن معروفة بالتقنية الهندسية الألمانية العالية إذ أنها لا تتطلب أي صيانة إلا بعد قطع مسافة 15,000 كلم وهذا يعني بأن السائق سيتمتع بالقيادة لفترات طويلة بدلاً من قضاء الوقت في مركز الخدمات. ولذلك فإن معرفة العميل لكيفية تحديد ضغط الهواء في الإطارات المنخفضة، وتطوير الكفاءات الأساسية عند القيادة في ظروف مناخية سيئة كانت من أهم النقاط التي تم تسليط الضوء عليها، الأمر الذي يعكس ميزات سياراتنا وملائمتها لكافة الظروف الحياتية.

وأضاف مسعود: "إن التزامنا بتحقيق التميز في خدماتنا لتكون دائماً على مستوى رفيع وعالمي يدفعنا لعقد ورشات عمل كهذه وذلك تلبيةً لاحتياجات عملائنا، الأمر الذي يسلط الضوء على جهودنا المستمرة لتحقيق تجارب استثنائية لهم من خلال عمليات البيع أو الخدمات المقدمة بعدها.

إن فكرة إطلاق ورشة العمل هذه أتت بعد الأحوال الجوية التي مرت بها الأردن في الفترة الماضية والتي أدت إلى إغلاق الطرق الرئيسية لفترة من الزمن. إذ تعاونت خلالها فولكس فاجن مع إذاعة مزاج إف إم لتقديم تغطية حية لأحوال الطقس بالإضافة إلى تقديم المساعدة اللازمة للتعامل مع الطرق أثناء العواصف الثلجية الشديدة.

طوارق الجديدة تجمع بين الأناقة والقوة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل