المحتوى الرئيسى

تجديد حبس أردني بتهمة قتل زوجته الجزائرية بـ"شاكوش" في أكتوبر

07/12 14:20

جددت نيابة أكتوبر أول، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابات اكتوبر، حبس مهندس "أردني الجنسية"، 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد لزوجته، وحرزت النيابة سلاح الجريمة "شاكوش".

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم هشم رأس زوجته إثر مشاجرة نشبت بينهما، بسبب رفض المتهم إعطائها مبلغا ماليا، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كانت قوات أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، ألقت القبض على مهندس "أردني الجنسية"، هشم رأس زوجته "جزائرية الجنسية" بـ"شاكوش"، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب رفض المتهم إعطائها مبلغا ماليا في مدينة 6 أكتوبر.

وكشفت التحريات والتحقيقات التي أجريت تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن المتهم "جمال أ" أردني الجنسية، نشبت بينه وبين زوجته "حجة م" (36 عاما) جزائرية الجنسية، مشادة كلامية بسبب رفض المتهم إعطائها مبلغا ماليا لشكه في سلوكها وطردها والانفصال عنها منذ شهرين.

وتطورت المشاجرة إلى تشابك بالأيدي، بعد أن حاولت المجني عليها الاستيلاء على مبلغ مالي من حافظة نقود المتهم بالقوة، ما دفعه للإمساك بـ"الشاكوش" وهشم رأسها به حتى سقطت على الأرض جثة هامدة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل