المحتوى الرئيسى

أمور تنفر زوجتك منك.. احذر منها واحرص على تفاديها!

07/12 14:19

هناك العديد من الصفات التي تجذب الزوجين لبعضهما البعض، كما أن هناك صفات أخرى من شأنها نفور زوجتك منك وعزوفها عن التقرب إليك.

ويهتم بعض الرجال بملابسهم ومظهرهم الخارجي ويضعون أفخر أنواع العطور ولكنهم في نفس الوقت يغفلون أشياء أخرى على قدر كبير من الأهمية، نستعرضها فيما يلي.

بعض الرجال يعتبرون أن اللحية جزء أساسي من مظهرهم ويلجئون إلى إطلاقها، لكن ليس معنى ذلك تجاهل مظهره، فأحد الأسرار وراء اللحية الجذابة يكمن في تنسيقها.

لابد أن تحرص على إزالة الشعر غير المرغوب فيه من مناطق جسدك المختلفة، حتى لا يتسبب ذلك في نفور الزوجة من مظهره وبالتالي بعدها عنك.

قد يتسبب بقاء القدم في الحذاء طوال النهار إصابتها برائحة كريهة، لكن هذا لا يعني بأي حال عدم الاهتمام بها سواء من ناحية الرائحة أو طول الأظافر وعليك غسل قدميك باستمرار، ولا ترتدي نفس الجوارب لعدة أيام على التوالي وحاول دائماً اختيار الجوارب الاصطناعية، لأن المصنوعة من القطن دائماً ما تمتص الرطوبة، الأمر الذي يتسبب في الرائحة، كما لا تنسى استخدام مضاد للعرق.

يؤدي مظهر الأظافر السيئة إلى نفور الزوجة منك، لذا عليك الاهتمام بمظهر يديك، بحيث لا تطول أظافرك بشكل قد ينفر شريكك، أما إذا كنت تذهب إلى الصالات الرياضية وترفع الأوزان، فيفضل ارتداء قفاز تحمي به يديك من الجفاف والتشقق.

يجب أن تهتم للغاية برائحة العرق واستخدام مواد لتقل البكتيريا لعد التسبب في رائحة كريهة، كما يجب أن تحلق شعر الإبط باستمرار.

يعتبر هذا الأمر من الأسباب المهمة في نفور زوجتك منك، لذا عليك أن تهتم بنظافة أسنانك وغسلها بالفرشة صباحا ومساءً، إضافة إلى استخدام غسول الفم لقتل البكتيريا ومنحك نفسا منعشا.

بعض الرجال يعانون من البشرة الدهنية، وقد يعتقدون أن هذا الأمر عادي وغير مهم، ولكنهم في نظر الزوجة له أهمية كبرى، لذا عليك استخدام غسول للوجه، بالإضافة إلى غسل وجهك باستمرار بعد عودتك من الخارج أما إذا كان الأمر له أبعاد طبية، ففي هذه الحالة لابد من زيارة الطبيب.

6 أخطاء كبرى كافية لتدمير العلاقات الأسرية

رحيل الزوجة يُعجل بوفاة الرجل!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل