المحتوى الرئيسى

مودا جيت تطلق موقع التجارة الالكتروني الرائد في الوطن العربي وافريقيا اول موقع يخدم المنطقتين بطريقة الخصومات الحصرية

07/12 13:56

مدينة الكويت: اسم جديد تم اضافته الى ساحة التجارة الالكترونية في المنطقة, مودا جيت تطلق موقعها الالكتروني الرائد

( www.modagate.com ) الذي يوفر خدمة الخصومات الحصرية على اشهر العلامات التجارية في عالم الازياء, وبذالك ينفرد موقع مودا جيت بتوفير هذه الخدمة في المنطقتين.

من خلال مقر الشركة في دولة الكويت و فريق الدعم الفني في المملكة الأردنية, يقوم الموقع بتوفير الخدمة لدول مجلس التعاون الخليجي, مصر والأردن. يوفر موقع مودا جيت خصومات تصل الى 75% على اشهر العلامات التجارية من ملابس, حقائب, احذية واكسسوارات, مع خدمة توصيل مجانية حيث تشمل الأسعار جميع التكاليف من شحن, ضرائب, رسوم جمركية, وتوصيل, بالاضافة لخدمة الاستبدال المجانية, مودا جيت تضمن ان العلامات التجارية التي توفرها اصلية حيث يقوم فريق فحص الجودة المتواجد بالكويت بالتأكد من جودة المبيعات قبل ارسالها.

موقع مودا جيت يقبل جميع انواع البطاقات الائتمانية بالاضافة لخدمة الدفع عند الاستلام, وبذلك تكون خدمة متكاملة لتوفير افضل الأسعار واسهل الطرق للتسوق الالكتروني وراحة المستخدم.

يتوقع ان يصل حجم التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط الى 45 بليون دولار في سنة 2016, و51 بليون دولار في 2017*, حصة الملابس والاكسسوارات تصل الى 27%, مما يؤدي الى منافسة قوية في هذا المجال بالأسعار والخدمة والذي ينعكس على بالفائدة على المستخدم.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.modagate.com

كيف تحدّدين مقاسكِ الصحيح عند التسوّق عبر الإنترنت؟

دليلك نحو تسوق إلكتروني ناجح

5 نصائح أساسية للتسوق الآمن عبر الإنترنت

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل