المحتوى الرئيسى

تسلا تفتتح مركزاً جديداً في الأردن، الأول في بلاد الشام والشرق الأوسط

07/12 13:57

افتتحت تسلا رسميا مركزا جديدا لها في العاصمة الأردنية عمّان، والذي يشكل أول مركز مبيعات وخدمات لها في منطقة الشرق الأوسط. ويقع المركز الجديد في شارع العمال بالمنطقة الصناعية في بيادر وادي السير، ويعرض سيارتا تسلا الكهربائيتان الحائزتان على الجوائز، "موديل أس" و"موديل إكس"، كما يضم ستوديو تصميم تسلا.

وسنويا يقوم أكثر من 3 ملايين شخص حول العالم بزيارة مراكز مبيعات تسلا بهدف تعلم المزيد حول تكنولوجيا المركبات الكهربائية في بيئة تعليمية منخفضة الضغط.

ويمكن للعملاء في الأردن الراغبين بحجز اختبار لقيادة أي من سيارتي تسلا زيارة الموقع الإلكتروني www.tesla.com وتأكيد اهتمامهم.

وأعلنت تسلا عن وصولها إلى الإمارات والأردن في وقت سابق من هذا العام، وتدعو عملائها في المملكة لزيارة ستوديو التصميم على الإنترنت وشراء مركبة تسلا التي تلائم نمط حياتهم. يتوقع تسليم أولى طلبات شراء مركبتي "موديل أس" و"موديل إكس" في صيف 2017. 

وبالإضافة لسهولة شحن السيارة من المنزل، قامت تسلا بتصميم أكثر الشبكات تعقيدا لشحن المركبات في العالم، والتي تضم مواقع الشحن السريع ووجهات الشحن، وذلك حتى يتمكن ملّاك مركبات تسلا التنقل إلى أي مكان يرغبون فيه بكل سهولة. وفي الوقت الحالي تضم شبكة شحن تسلا ثماني وجهات للشحن موزعة في أنحاء الأردن، كما قامت تسلا بافتتاح أربع محطات للشحن السريع، وذلك في سبيل التسهيل على السائقين وتمكينهم من شحن مركباتهم في دقائق فضلا عن الانتظار لساعات. 

 وقد تم تصميم "موديل اس"، القادرة على قطع مسافة 632كم في الشحنة الواحدة وهو ما يعتبر الأفضل بحسب معايير (دورة القيادة الأوروبية الجديدة)، لتكون السيارة الأكثر أمانا ومتعة على الطريق. وتقدم سيارة "موديل أس" أداء لا مثيل له بفضل محرك تسلا الفريد والكهربائي بالكامل، والذي يتسارع من 0 إلى 100كم/س في 2.7 ثانية فقط. 

 من جهتها تعتبر "موديل إكس" من أفضل السيارات الرياضية رباعية الدفع من حيث الأمان والسرعة والقدرة على الطريق. وبفضل معيار الدفع الرباعي للعجلات وإمكانية القيادة حتى 565كم بحسب معايير (دورة القيادة الأوروبية الجديدة) في الشحنة الواحدة، تعد "موديل إكس" ملائمة لأسلوب الحياة النشط كما تتضمن مقاعد واسعة تتسع لسبعة أشخاص بالغين مع مستلزماتهم. يشار إلى أن سيارة "موديل إكس" سريعة للغاية، إذ يمكنها التسارع من 0 إلى 100كم/س في 3.1 ثانية فقط.

الأسعار تبدأ من 52,600 دينار أردني لـ "موديل أس" و61,900 دينار أردني لـ "موديل إكس"

صور تيسلا موديل اس P100D معدلة وكأنها لم تكن كهربائية على الإطلاق

تيسلا تقدم بطارية جديدة للطرازين موديل اس وموديل اكس

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل