المحتوى الرئيسى

الفطيم للسيارات ترعى بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الـ 19

07/12 14:12

أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن رعاية بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة الـ 19، والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ   منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وقال  جون ويليامز، الرئيس التنفيذي للفطيم للسيارات: "نرعى البطولة الرياضية المفتوحة بالتعاون مع نادي ضباط القوات المسلحة للعام العاشر على التوالي، وتمثل فعالية رئيسية بالنسبة لنا حيث تعتبر جزءاً من التراث الوطني للعاصمة أبوظبي. كما تشكل منصة مثالية لشركة الفطيم للسيارات تجمع أفراد العائلة والأصدقاء معاً، وذلك بالتزامن مع احتفالنا بالذكرى الـ 60 على تأسيس الشركة والتي كرست اسمها باعتبارها جزءاً أساسياً من نسيج المجتمع في كافة أرجاء دولة الإمارات".

وتقام البطولة، التي ستكون متاحة أمام الجمهور، طوال شهر رمضان المبارك، ويتوقع أن تستقطب الفعاليات الرياضية أكثر من 3,000 شخص طوال الشهر الفضيل مع دخول مجاني لجميع الراغبين بالحضور.   

وخلال فترة البطولة ستقدم الفطيم للسيارات ثلاث سيارات تويوتا للفائزين المحظوظين من الجمهور، وذلك ضمن سحب يشمل كلاً من مركبة تويوتا 86، تويوتا كورولا، وتويوتا فورتشنر.

الفطيم للسيارات تعلن عن مزايا إضافية رائعة على مركبات تويوتا بمناسبة شهر رمضان

لفطيم للسيارات وكارس للأجرة تعززان الشراكة البيئية مع تسليم 55 سيارة تويوتا كامري هجينة في دبي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل