المحتوى الرئيسى

ردد الببغاء عبارات غزل.. فاتهمت امرأة كويتية زوجها بالخيانة!

07/12 14:19

لاشك أن حالات الخيانة الزوجية، منتشرة في جميع دول العالم بشكل عام، وفي الوطن العربي على وجه الخصوص، وتتعدد الطرق التي تظهر بها خيانة الرجل لزوجته.

ومعظم الحالات يكون الشك هو المحرك الأساسي لها، وتسعى الزوجة بكل الطرق لإثبات الخيانة ولكنها لا تجد دليلا واحدا على ذلك سوى شكوها الخاصة، وفي أحيان كثيرة لا تكون هناك خيانة من الأساس ولكنها محض خيالات من الزوجة قد تتسبب في هدم منزل الزوجية على كل من فيه.

ومن الوقائع الغريبة التي أثارت علامات استفهام عديدة حول شكوك الزوجات، هذه القصة التي كان بطليها زوجين كويتيين، حيث اتهمت الزوجة زوجها بأنها يخونها والسبب سماعها للببغاء الخاص بهم وهو يردد عبارات غزل.

بدأت الواقعة، حينما سمعت الزوجة الببغاء الخاص بهم وهو يردد بعض الكلمات الرومانسية، ولأنها غير معتادة على سماع مثل هذه العبارات من زوجها، فافترضت على الفور أن الزوج يغازل الخادمة في غيابها مما تسبب في إلتقاط الطائرة لهذه الكلمات من الزوج واتهمته بخيانتها معها.

وكادت هذه الواقعة تتسبب في سجن الزوج، فشكوك الزوجة حول سلوك زوجها تزداد منذ فترة وما عززها هذه الكلمات التي سمت الببغاء يرددها، وقامت الزوجة بإبلاغ الشرطة، مؤكدة أن زوجها كان يعتريه القلق والتوتر حال عودتها من عملها مبكرا إلى المنزل.

ويعتبر القانون الكويتي، أن مسألة الخيانة الزوجية من الأمور المجرمة التي يعاقب عليها وقد تصل عقوبتها من السجن بضعة سنوات، إلى الأشغال الشاقة.

وما أنقذ الزوج من توجيه تهمة إليه، هو عدم تمكن الزوجة من تقديم أي دليل مادي يثبت وقوع الخيانة، ورفضت الشرطة قبول الشكوى، معللة ذلك بأن المحكمة لن تأخذ ما يقوله الببغاء على محمل الجد في إثبات جريمة يعاقب عليها القانون.

واعتبرت التحقيقات، أن ترديد هذه العبارات من قبل الطائر، قد يكون ناجما عن سماعه لها في أي عمل فني عبر التليفزيون، وليس بالضرورة أن يكون الزوج هو من قالها للخادمة.

المباحث الأمريكية تقبض على مبتكر تطبيق لاكتشاف الخيانة الزوجية وتحاكمه

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل