المحتوى الرئيسى

"إكسبيريا إكس زد بريميوم" من "سوني موبايل" يظهر في أحدث كليب لفارس كرم

07/12 13:56

ظهر "إكسبيريا إكس زد بريميوم"، أحدث هاتف ذكي محمول أطلقته أخيراً "سوني موبايل"، في الفيديو الكليب الجديد للفنان اللبناني الشهير فارس كرم لأغنيته "منمنم" الذي أخرجه المخرج القدير هاس غدّار الحائز على جوائز عدة. 

ومن خلال هذا الفيديو الذي صّور في أماكان مختلفة في لبنان، يعرض فارس كرم "إكسبيريا إكس زد بريميوم" في عدد من المشاهد الرئيسية في هذا العمل الغنائي المصوّر تجربة استخدام خاصية الهاتف الذكي للتصوير الشديد البطء في بيئات مختلفة لتسليط الضوء على الميزات الذكية الأخرى التي يتمتع بها "إكسبيريا إكس زد بريميوم".

وقال فارس كرم في معرض تعليقه على تعاونه مع "سوني موبايل": لقد حَظيت بأوقات رائعة خلال العمل مع فريق "سوني موبايل" واستمتعت بشكل خاص باستخدام "إكسبيريا إكس زد بريميوم" واختبرت كل ميزاته. إن كاميرا الحركة الشديدة البطء هي من بين أبرز ميزات هذا الهاتف بالتأكيد، وهذا الأمر ينطبع في الذاكرة بأكثر الطرق ابتكاراً وفرادة.

من جهتها، قالت غيتا غايماغامي، المديرة الإقليمية للاتصالات والتسويق في شركة "سوني موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا": نحن متحمسون جداً لهذا التعاون مع "روتانا" وفارس كرم باعتباره واحداً من أكثر الفنانين اللبنانيين والعرب شهرة وأصالة. وقد تمكّن فارس وهاس غدّار معاً من التعرف عن كثب على الميزات الفريدة التي يتمتع بها هاتف "إكسبيريا إكس زد بريميوم" في لحظات مهمة وحاسمة في الفيديو كليب.

ومنذ إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، فاز "إكبسيريا إكس زد بريميوم" بأكثر من 30 جائزة عالمية في قطاع الهواتف الذكية المحمولة وهو الوحيد من نوعه الذي يتميز بنظام كاميرا ™Motion Eye من "سوني". وبإمكان هذا الهاتف، وللمرة الأولى على الصعيد العالمي، التقاط وإعادة عرض مقاطع الفيديو بحركة شديدة البطء (Super slow motion) عبر 960 i إطاراً في الثانية الواحدة، وأبطأ بمعدل أربع مرات مقارنة بأي هاتف ذكي محمول آخر. وبإمكان كاميرا هذا الجهاز المتقدمة جداً التقاط الحركة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجرّدة.  

ويشار إلى أن فيديو كليب "منمنم" سوف يعرض على شاشات التلفزيون وعبر شبكة الإنترنت في يونيو. شاهدوه هنا:

الموبايل أصبح وسيلة لاستعراض النجوم لغناهم: تعرفوا على جوالات المشاهير

فيديو هكذا أعلن فارس كرم عن مهنته البسيطة قبل الشهرة دون خجل

Comments

عاجل