المحتوى الرئيسى

إلغاء حبس فرج عامر في اتهامه ببيع منتجات فاسدة.. وإحالة مدير مصنعه للتحقيق

07/12 14:33

ضت محكمة جنح البساتين، بجنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، ببراءة رجل الأعمال فرج عامر، عضو مجلس النوب، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، من اتهامه ببيع منتجات فاسدة.

وقبلت المحكمة المعارضة الاستئنافية التي تقدم بها «عامر» على حكم حبسه، وألغت حكم حبسه عامًا في بيع منتجات فاسدة، وقررت إحالة مدير المصنع للنيابة للتحقيق معه في القضية.

كانت محكمة جنح البساتين، قضت بمعاقبة رجل الأعمال وعضو مجلس الشعب ورئيس مجلس إدارة نادي سموحة، بالحبس عاما وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 10 آلاف جنيه في بيع سلعة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كان حسني مبارك، المحامي تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة البساتين حمل رقم 2838 لسنة 2017 جنح البساتين، وأبلغ بتضرره من "سوبر ماركت العرب"بمنطقة البساتين لبيع أغذية فاسدة خاصة بالألبان "صباحو" عبارة عن كيسين نصف كيلو.

وذكر المحامي في بلاغه، أنه بفتح أكياس اللبن تبين إن لونها مختلف ويخرج منها رائحة كريهة على الرغم من احتفاظه بتاريخ الصلاحية ومستمرة حتى بعد تاريخ الشراء، وبالعودة إلى المحل لإعادتهم ومطالبتهم بوقف بيع المنتج اخبره صاحب السوبر ماركت ان هذه مسئولية صاحب الشركة المنتجة "فرج الله" التي يمتلكها المتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل