المحتوى الرئيسى

"غروهي" تعرض تصاميمها الحائزة على جوائز مرموقة

07/12 13:53

نظمت "غروهي"، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحيّة، معرضاً مميزاً دعت إليه كبار المصمّمين والمهندسين المعماريين والمستشارين إضافة لمجموعة مختارة من المطورين لاختبار علامتها التجارية عبر استكشاف باقة من منتجاتها وتصاميمها الفريدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتندرج هذه المبادرة في إطار التزام الشركة طويل الأمد بدعم شركائها المهنيين.

كان اللقاء مناسبة لعرض مجموعة متنوّعة من منتجات "غروهي" الفريدة للمطابخ والحمامات. وحظي المشاركون بفرصة الاطلاع على تشكيلة مراحيض "سينسيا أرينا" المبتكرة المجهّزة بشطّاف من "غروهي"، إضافة لسلسلة رشاشات الاستحمام الفخمة ضمن مجموعات "أكوا سيمفوني" و"سمارت كونترول"، والنظام المائي المنزلي المبتكر لتكرير المياه "غروهي بلو هوم"، والعديد من تشكيلات الصنابير الجديدة.

وفي كلمة ملهمة حول آخر ابتكارات "غروهي"، قال مايكل سيوم، نائب رئيس قسم التصميم في "غروهي" الذي حلّ ضيف شرف على اللقاء: "تتزايد أهمية الحمام يوماً بعد يوم. ويحتاج المهندسون المعماريون والمصممون والمستخدمون النهائيون إلى منتجات تعكس أسلوبهم الخاص أو تتناسب مع أذواق عملائهم. لذا نكشف اليوم النقاب عن أحدث ابتكاراتنا التي ستثري أجواء الرفاهية في المنازل.

ويسرني المشاركة في هذه الأمسية، كما أشكر كل من شاركنا الليلة في تنظيم هذه الفعالية التي تحتفي بالإبداع الحقيقي".

من جهته، قال فراس إبراهيم، نائب رئيس شركة "غروهي" في الخليج: "نجحت "غروهي" بترسيخ مكانتها كمزوّد رائد عالمياً للتجهيزات الصحية عبر حيازتها خمس جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز "ريد دوت" تكريماً لنظامها المائي المنزلي "غروهي بلو هوم"، ومجموعة مراحيضها "سينسيا أرينا" المجهّزة بشطاّف، ومجموعة صنابير الحمامات "لينير"، ومجموعتي صنابير المطبخ "كونسيتو بروفيشنال" و"ايسنس بروفيشنال".

صنابير "ايسنس" ... الخيار الأمثل للمهندسين والمصمّمين

تقدّم "ايسنس" وهي أوسع مجموعات "غروهي" للصنابير أدوات غنية للعقل المبدع. فالمجموعة الكاملة من الصنابير لرشاشات الإستحمام الرأسية وصولاً إلى الأكسسورات توفّر باقة متنوّعة من عشرة خيارات للتوليفات اللونية الفخمة والتشطيبات العصرية.

وتتراوح هذه الخيارات بين تدرّجات الشروق الهادئة، والغروب الدافئة، والرمادي الداكن، والنيكل المزدان بلمسة منقوشة أنيقة أو مصقولة فخمة. هذه المنتجات مستلهمة من أحدث الاتجاهات السائدة عالمياً، وهي مصمّمة بعناية لتتلاءم مع مختلف تصاميم الحمامات والألوان المحيطة بها.

مجموعة "أكوا سيمفوني" لعلها من رشاشات الاستحمام الأفخم في العالم

توفر مجموعة رشاشات الاستحمام "أكوا سيمفوني" أقصى درجات الاسترخاء. ولأنها تجمع أحدث الابتكارات الرقمية مع آخر التكنولوجيات المصمّمة للمنتجع الصحي، تحوّل مفهوم الاستحمام إلى تجربة "سبا" غاية في الفخامة والرقي.

وتدمج مجموعة "أكوا سيمفوني" أجواء المنتجعات الطبيعية والاصطناعية لتقدّم تجربة استحمام متكاملة تأسر الحواس. وبفضل حجمه الضخم بقياس 1016 ملم×762 ملم، يوفّر رشاش الاستحمام "أكوا سيمفوني" توليفة مائية غامرة تبث النشاط والحيوية.

تصاميم جديدة كلياً لصنابير "لينير"

عمدت "غروهي" إلى تحديث وتوسيع مجموعة صنابير Lineare الرائجة فمنحتها شكلاً جديداً كلياً، وأضافت إليها عدداً من التحسينات الذكية سهلة الاستخدام. ومنذ إطلاقها من حوالى عشر سنوات، اندرجت هذه المجموعة ضمن تصاميم "غروهي" الكلاسيكية.

يذكر أن أبرز ملامح مجموعة Lineare تكمن في أبعادها النحيفة وخطوطها المحددة بوضوح. فصنابيرها المتوازنة النسب تجمع الهيكل الأكثر رشاقة بين صنابير "غروهي" والحنفية المسطّحة وذراع التشغيل المتواضعة بصرياً. ويمزج مظهرها الهندسي الأشكال الأسطوانية مع الحواف المستقيمة الأنيقة مبتكراً تصميماً جذاباً يوحي بخفة الوزن.

كما تضفي الوصلات السلسة إلى جاذبيتها العالمية ما يجعلها تتناسق بسهولة مع أوسع تشكيلات السيراميك المربعة والدائرية. 

مصدر مياه خاص لأصحاب الذوق الرفيع– غروهي بلو هوم

تتألف مجموعة "غروهي بلو هوم" من صنبور ومبرّد وفلتر مدمج يبث الكربون لتوفير مياه شفة عادية عالية الجودة. سيحب أفراد العائلة والأصدقاء طعم المياه المنعش المكرّر حديثاً. وبالنسبة للمساحة، يناسب نظام "غروهي بلو هوم" جميع المطابخ مهما كان حجمها.

فبفضل تصميمه المدمج، يمكن تثبيت نظام مياه الشرب هذا بسهولة في أي مطبخ بخطوات بسيطة. فخزائن المطبخ بعرض 30 سنتمتراً تكفي لتثبيته. أما الفلتر المدمج فيمكن تبديله بسهولة لمياه عالية الجودة عادية أو فوّارة بفقّاعاتها الناعمة من الجهة الأمامية.

ولا يحتاج طلب الفلاتر الجديدة وخراطيش إعادة التعبئة سوى نقرات قليلة تصلك بمتجر GroheBlueللتسوق عبر شبكة الإنترنت- وسيتم تزويدك بما تحتاجه مباشرة إلى باب المنزل.

مجموعة "رين شاور" رشاشات الاستحمام  من "غروهي" 

في حين تلامس بعض أنواع رشاشات الاستحمام بشرتك برذاذ مطر الصيف الرقيق، تنعشك رشاشات أخرى بتدليك يبث الحيوية والنشاط. تجمع رشاشات الاستحمام الجديدة Rainshower310 من "غروهي" بتدفّق ثنائي أفضل ما في هذين العالمين لتقدم تجربة استحمام غنيّة عند كل استعمال. ومع إضافة رشاش رأسي كبير آخر بذراع نحيفة، تطرح لغة تصميم جديدة إلى عالم الحمام.

تتوفّر هذه الرشاشات بأشكال دائرية أو مربعة وتتناغم بسهولة مع أي حمام عصري. وتتميّز بتصميمها البسيط الأنيق الذي يَعّد المستخدم بتجربة استثنائية من التنعّم بالماء. ويتم إنتاج هذه الرشاشات الفخمة في مصنع "غروهي" في لاهر(ألمانيا).

مجموعةSmartControl  من "غروهي" مجهّزة بالتكنولوجيا الألمانية ومصنّعة وفقاً لأعلى معايير الصناعة الألمانية التي يختصرها شعار الشركة "صنع في ألمانيا". وتتمحور هذه المجموعة حول تقنية "الدفع والإستدارة" التي تضع في متناول يد المستخدم إمكانية التحكّم بمختلف أنماط الرذاذ المتدفقة من الرشاشات الرأسية واليدوية وتمنحه  فرصة التحكّم بمعدل تدفق المياه من خلال إستدارة الأزرار.

ولاختبار تجربة استحمام شخصية حقاً تدلّل الجسم بكامله، ينصح باستخدام الرشاش الرأسي الثنائي الكبير من مجموعة Rainshower 360 من "غروهي" الذي يجمع نوعين من الرذاذ: الأول هو رذاذ لطيف تمنحه مجموعة PureRain أو RainO2 من "غروهي"؛ أما الثاني فرذاذ TrioMassage المنشّط ويتضمن إعدادات التدليك.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل