المحتوى الرئيسى

غيري شكل حواجبك مع الإضافة الجديدة لمجموعة Make Up For Ever للحواجب

07/12 13:50

الحواجب ميزة أساسية تحدد ملامح الوجه والعيون وتضمن نتيجة ماكياج متقنة، سواء كانت طبيعية أو مرسومة. رسم الحواجب المثالية ليس أمرا سهلا ويتطلب مهارات وتقنيات.

 أطلقت  Make Up For Ever الجزء الثاني من حملة BROW SHOW والذي يتواكب مع إطلاق منتجين جديدين جل الحواجب BROW GEL  لتمشيط الحواجب، وقلم الحواجب BROW PENCIL لرسم الحواجب بدقة.

جل الحواجب  BROW GEL :

مسرح الحواجب ذو الصبغة اللونية المركزة، يساعد على تغطية الحواجب وتسريحها بطريقة منمقة وطبيعية. تركيبته الغنية بالألياف تحسن المظهر الطبيعي للحواجب وتتميز باحتوائها على الألياف ومادة الأكريليك بوليمر الذين يساعدين على تمشيط الحواجب وابرازهم بكثافة ملحوظة.

كما أنه يحتوي على خلاصة عشبية ونسبة من المعادن لتقوية الألياف الطبيعية لشعيرات الحواجب. بالإضافة لذلك، حبيبات الميكا والجليسرين المضافين يعملان على عكس الضوء وإبراز الكثافة اللونية.

يتوفر جل الحواجب الجديد في 5 درجات لونية ليتناسب مع الألوان الطبيعية لشعر الحاجب.

قلم الحواجب  BROW PENCIL :

قلم الحواجب الجديد يرسم الشعر بطريقة متقنة لتوحيد اللون والتأكد من عدم وجود فراغات للتغيير الكلي في مظهر رسمك الحواجب. ابتكرت ميك أب فور إيفر قلم الحواجب الجديد لتمنح النساء منتج واحد يعمل على منح الحواجب مظهر متفرد من بضع خطوط سريعة.

قلم الحواجب الجديد يحتوي على مقدار متوازن من الشمع والصبغات اللونية لضمان تطبيق مكثف للون، بينما توفر بودرة السيليكا تطبيق سهلا بنتائج مذهلة.

يحتوي قلم الحواجب على 30% من المواد الشمعية المختلفة وعلى مزيج من زيت الخروع والشمع الياباني لتأثير يدوم طويلا.

الافتتاح الرسمي لاستوديو الماكياج التعليمي “Make Up Studio”

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل