المحتوى الرئيسى

4 صيحات مكياج عليك تجربتها صباح عيد الفصح

07/12 13:50

مع اقتراب مناسبة عيد الفصح تبدأ الاستعدادات المتسارعة نحو تجهيز كل الأمور التي من شأنها أن تجعل هذه المناسبة من أجمل المناسبات وأسعدها وأميزها، سواء من حيث تجهيز الكعك أو الطعام أو ديكور المنزل أو الملابس والأزياء أو اختيار التسريحات أو المكياج المناسب للعيد .. ولأن المكياج يمثّل أهمية كبيرة للإطلالة وتميزها إليك 4 صيحات من المكياج تتناسب مع عيد الفصح اختاري منها ما يناسبك لتكوني الأميز والأجمل:

- ضعي مصحح شوائب العيون. 

- اختاري ظلال عيون يتناسب مع ملابسك وضعي طبقةً منها على جفنكِ العلوي  ..

- ضعي خطاً من الآيلاينر الأسود على جفنك العلوي وزيدي سماكته على الزاوية الخارجية للعين. 

- أُرسمي خطاً بالكحل الأسود متوسط السماكة على جفنكِ السفلي. ويمكنك أيضا" رسم الخط بأي لون ظلال تختارينه يتماشى مع لون ملابسك ..

5- ضعي طبقة من المسكارا على رموشكِ. 

- ارسمي حاجبيك بقلمٍ يناسب لونهما ولكن من دون المبالغة بتحديدهما. 

بعد وضع كريم الأساس، والكونسلير حددي عظمتي خديك بالبودرة الوردية، ضعي ظلال عيون باللون الأبيض وزيني رموشك بالماسكارا السوداء، أما شفتيك فضعي أحمر الشفاه باللون الوردي الصارخ.

عاد المكياج اللامع الذي يبدو وكأنه مبللا. جربي وضع طبقة خفيفة من ملمع الشفاه الشفاف على أعلى الخدين ووسط الشفتين وفوق الجفنين للحصول على إطلالة منعشة وفريدة من نوعها.

في هذا المكياج استخدمي الألوان الطبيعية.. كريم أساس لتوحيد لون بشرتك، مع لمسات خفيفة من البودرة، وقليل من اللون الوردي الطبيعي فوق خديك، بالإضافة لتمرير فرشاة الماسكارا مرة أو اثنتان بشكل خفيف على الرموش، ولمسة من أحمر الشفاه بلون النيود.. باختصار، اعتمدي على الأساسيات لتحصلي على نتيجة طبيعية.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل