المحتوى الرئيسى

تخلصي من الحواجب الرفيعة بهذه الطرق

07/12 13:50

لم تعد موضة الحواجب الرفيعة مرغوبة في هذه الأيام، حيث اكتسحت الحواجب الممتلئة الموضة خاصةً وأنها ستجعلك تبدين أصغر بعدة سنوات.

ربما قد يكون الحصول على حواجب مثالية أمر شاق وصعب خاصةً إذا كنت تمتلكين حواجب رفيعة. ولكن يمكننا أيضاً أن نخبرك عن مجموعة من الطرق التي تستطيعين من خلالها التخلص من الحواجب الرفيعة والحصول على حاجبين مثاليين.

إليكِ ايضاً: وداعاً للحاجبين المفرغين والقصيرين! احصلي على حاجبين مثاليين مع هذه الطرق

إذا كان سبب حصولك على حواجب رفيعة هو تساقط شعر الحاجبين بسبب الأكزيما أو الثعلبة أو خمول الغدة الدرقية فعليك باللجوء لعمل الاستنسل للحواجب الذي يضمن لك ملء الأماكن الفارغة في الحاجبين ويساعدك في الحصول على حواجب مثالية أكثر اتساقاً، خاصةً مع تطور تقنيات استنسل الحواجب. أما إذا كان سبب حصولك على حواجب رفيعة هو أنك قمت بإزالة شعر الحواجب  ولكنه لم يعد ينمو مرة أخرى فإذاً عليك أن تعلمي ان نمو شعر الحاجبين يصبح بطيئاً مع التقدم في السن ولذلك فهي ستصبح أقصر وأرق وستحتاج المناطق التي تم تفريغها من الشعر لوقتٍ أطول لتنمو وتمتلئ من جديد. ولكن يمكنك هنا تجربة بعض الوصفات الطبيعية والطبية كالمصول المكونة من مواد عشبية تقوي بصيلات شعر الحاجبين. كما أن زيت الخروع مثالي أيضاً لتقوية شعر الحواجب.

اكتشفي أيضاً: كيف يمكنك الحصول على حواجب مثالية كالنجمة ليلي كولينز صاحبةُ أجمل حاجبين؟

أما إذا كان السبب فهو اتباع نظام غذائي فقير وغير متوازن يفقد جسمك الفيتامينات الضرورية كفيتامين A و B و D و C أو الحديد فعليكِ إذاً أن تعتمدي نظاماً غذائياً متوازناً للحصول على المغذيات اللازمة لنمو الشعر وشعر الحواجب. أما إذا كان السبب متعلقاً بالعمر. خاصةً وأنه مع التقدم في السن، قد تلاحظين تغيير في كثافة ونمو حاجبيك. على الرغم من أن الشعر لا يزال ينمو، إلا أنه يصبح رقيقاً وخفيفاً. ويمكنك لإصلاح ذلك استخدام تقنية تسمى ميكروبلادينغ والتي تمنحك لوناً وشكلاً تماماً كشعر الحاجبين. وتعتبر هذه الطريقة هي الأكثر قرباً للمظهر الطبيعي لجعل الحواجب تبدو وكأنها حقيقية. ويستمر تأثير هذه التقنية من سنة إلى ثلاث سنوات. وإذا كان السبب وراثي، يمكنك استعادة وتعزيز شكل حاجبيك من خلال زرع شعر دائم للحواجب. باستخدام بصيلات صحية من فروة الرأس وتوزيعها على الحواجب في المناطق الخفيفة الشعر.

7 أخطاء تجميلية تفسد شكل حاجبيكِ وتتسبّب في تساقطهما

اكتشفيها عبر الرابط https://t.co/5K8DSl2quh#جمال pic.twitter.com/zPOnWpSNyZ

— Layalina.com (@layalina) ٣١ أغسطس، ٢٠١٦ المزيد:

كيف تحصلين على حاجبين مثاليين في دقيقتين؟

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل